أخبار عاجلة
الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر -

الرياض للسفر والسياحة توقع عقدا مع الاتصالات السعودية «STC»

الرياض للسفر والسياحة توقع عقدا مع الاتصالات السعودية «STC»
الرياض للسفر والسياحة توقع عقدا مع الاتصالات السعودية «STC»
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أعلنت شركة الرياض للسفر والسياحة عن توقيع عقد مع شركة الاتصالات السعودية stc وذلك لتقديم خدمات السفر والسياحة والتأشيرات وجميع خدمات الاخرى لموظفي ومنسوبي الشركة.

وأكد الاستاذ عبدالله الغفيلي المدير العام لشركة الرياض للسفر والسياحة إنه استكمالاً لنجاح الرياض للسفر والسياحة في تقديم خدماتها ونيلها ثقة الكثير من عملائها تأتي اليوم شركة الاتصالات السعودية في قائمة اهم عملائنا والذي نسعى أن نكون عن حسن ظنهم وثقتهم بنا من خلال تقديم خدماتنا لهم ولمنسوبيهم وتقديم العروض لعملائهم.

واوضح ان العقد يتضمن تقديم خدمات السفر والسياحة لشركة الاتصالات السعودية اضافة الى تقديم العروض المغرية لكافة منسوبي الشركة وان العمل قائم على مزيد من التعاون مع الشركة .

يذكر ان الرياض للسفر والسياحة أسست عام 2004 ويرأس مجلس ادارتها الاستاذ منصور بن محمد القحطاني وتأتي في المراتب الاولى من حيث شركات السفر والسياحة بالسعودية ولديها اكثر من 30 فرعاً اضافة الى انها تتعامل مع 12 جهة حكومية وهي المتعهد الرسمي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرياض للسفر والسياحة توقع عقدا مع الاتصالات السعودية «STC» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توقيع اتفاق مع الصندوق الكويتى على تمويل مشروع شبكات مياه الشرب بالعريش
التالى توفير بيانات عن 25 ألف ام حامل ومرضعة لصرف دعم بقيمة 80 جنيها