أخبار عاجلة

البنك الزراعى: برامج تمويلية مع الريف المصرى لـ1.5 مليون فدان

البنك الزراعى: برامج تمويلية مع الريف المصرى لـ1.5 مليون فدان
البنك الزراعى: برامج تمويلية مع الريف المصرى لـ1.5 مليون فدان
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
السبت 14 يناير 2017 02:18 م

القصير: اجتماعات مع المركزى لتعزيز دور البنك فى المشروعات الصغيرة

 مها أبو ودن وهاجر عمران وسهير محمد

قال السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، إن الفترة الحالية تشهد الاتفاق مع شركة الريف المصرى على مجموعة من البرامج للمستفيدين من مشروع الـ 1.5" مليون فدان الذى يجرى العمل عليه ضمن المشروعات القومية.

وأضاف خلال كلمته بالجلسة الثانية من مؤتمر "الاقتصاد المصرى التحديات والفرص والآليات"، أن المشروع يستهدف تحقيق تنمية شاملة وخلق مجتمعات عمرانية كاملة تعتمد أيضا على الشق الزراعي وبالتنسيق مع البنك المركزى.

واشار إلى أن البنك يوفر تمويلات للإنتاج النباتى بـ5% فوائد وفى الحيوانى بـ 7% فقط وترتفع الفائدة فى تمويلات الرى والصرف الحقلى إلى ما يتراوح بين 7 إلى 8.5%.

وطالب باستخدام الأموال فى الأماكن المحددة لها، مشيراً إلى عقد لقاءات مع البنك المركزى لتفعيل دوره فى المشروعات الصغيرى ومتناهية الصغر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البنك الزراعى: برامج تمويلية مع الريف المصرى لـ1.5 مليون فدان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مزاد لبيع 49 قسيمة.. و21 مليون دينار رسوم الدولة
التالى وول ستريت تغلق منخفضة في ختام الربع الأول القوي هذا العام