اخبار البحرين الان - العامر يعدو إلى التصدي بقوة للفتن والنعرات . اليوم الخميس 16 مايو 2019

اخبار البحرين الان - العامر يعدو إلى التصدي بقوة للفتن والنعرات . اليوم الخميس 16 مايو 2019
اخبار البحرين الان - العامر يعدو إلى التصدي بقوة للفتن والنعرات . اليوم الخميس 16 مايو 2019

أكد النائب أحمد العامر أن "مواقف شعب البحرين ثابتة في التصدي للفتن وإثارة النعرات والخروج عن الثوابت الوطنية، وتحقيق الشراكة المثلى لتثبيت الأمن والاستقرار، ومواجهة الأخطار الداخلية والخارجية ومن يعمل على استهداف البحرين"، مشيراً إلى أن "دور السلطة التشريعية واضح في الحفاظ على المنجزات الوطنية إذ لا يمكن أن ينسلخ دورها عن دور قوة دفاع البحرين والأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار الوطني والوقوف مع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب وما تواجهه من تهديدات ومحاولات شل لاقتصادها وللإمدادات النفطية".

وأشاد العامر، في بيان الخميس، بكلمة جلالة الملك المفدى خلال ترؤسه الاجتماع المشترك بين مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للدفاع وتوجيهاته الواضحة تجاه الأمن الداخلي والاستهداف من الخارج وما تحقق من منجزات وطنية على صعيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس، وكذلك موقف البحرين الواضح تجاه ما يجري من أحداث متسارعة في المنطقة.

وقال العامر إن "تماسك الدول التي تكافح الإرهاب أمر هام للتصدي لأي محاولة لاختراقها وزعزعة أمنها، وأن تبادل المعلومات والخبرات بينها سيعود إيجاباً على شعوبها"، مؤكداً تأييد المواقف البحرينية الثابتة تجاه ما تتعرض له السعودية والإمارات من استهداف سواء بالعمل الإرهابي المجرم ضد محطات ضخ النفط بالمملكة العربية السعودية، أو ما تعرضت له السفن التجارية في المياه الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - العامر يعدو إلى التصدي بقوة للفتن والنعرات . اليوم الخميس 16 مايو 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - علي زايد: الخروج عن الإجماع الوطني مرفوض ويجب ردعه . اليوم الخميس 16 مايو 2019
التالى اخبار البحرين الان - اهتمام إعلامي دولي واسع بمواقف الملك ورسائله . اليوم الخميس 16 مايو 2019