اخبار البحرين الان - "التنمية" تتلقى دعماً مالياً من سوق شهرزاد الخيري . اليوم الجمعة 18 مايو 2018

اخبار البحرين الان - "التنمية" تتلقى دعماً مالياً من سوق شهرزاد الخيري . اليوم الجمعة 18 مايو 2018
اخبار البحرين الان - "التنمية" تتلقى دعماً مالياً من سوق شهرزاد الخيري . اليوم الجمعة 18 مايو 2018

قدمت، هما بوشهري وأختر كازروني، دعماً مالياً للوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الشيخة عائشة بنت علي آل خليفة، للمساهمة في تجهيز قسم العلاج الطبيعي "وحدة التمارين العالمية" في مركز عبد الله بن علي كانو لتقييم وتشخيص الإعاقة بمجمع الإعاقة الشامل منطقة عالي، من ريع سوق شهرزاد الخيري، تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاعين الحكومي والأهلي، ومساندة للجهود الحكومية على صعيد التنمية الاجتماعية.

ويهدف سوق شهرزاد الخيري السنوي الذي تنظمه مجموعة من سيدات الأعمال إلى دعم المبادرات والمشاريع التي تسهم في تنمية المجتمع، حيث يتم التبرع بعوائد السوق الخيري المتحققة من المبيعات إلى المشاريع الخيرية في مملكة البحرين.

وأشادت الشيخة عائشة بنت علي آل خليفة، بمبادرة سيدات الأعمال على تقديمهن هذا الدعم، موضحة آليات صرف الدعم المالي المقدم من قبلهن لدعم مشروع "وحدة التمارين العالمية" المزمع إنشاؤه في مجمع الإعاقة الشامل، منوهة في الوقت ذاته بالمسؤولية المجتمعية القائمة على مبدأ الشراكة والتعاون بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الأهلي لتنفيذ المشروعات والمبادرات التنموية، وذلك لتقديم أرقى وأفضل الخدمات للفئات المستهدفة من المواطنين.

من جانبهما أكدت كل من هما بوشهري وأختر كازروني حرصهما على مواصلة أعمال الخير والعطاء لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع البحريني، مشيدتان بما تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من مشاريع وبرامج تنموية تخدم مختلف فئات المجتمع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - "التنمية" تتلقى دعماً مالياً من سوق شهرزاد الخيري . اليوم الجمعة 18 مايو 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بعد نجاحها في نقل البريد الإلكتروني إلى "السحابة الوطنية".. وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تؤكد الاستمرار في مواكبة التطورات التقنية
التالى اخبار البحرين الان - "العمل" تنهي نقل البريد الإلكتروني إلى "السحابة الوطنية" . اليوم الجمعة 18 مايو 2018