اخبار البحرين الان - 10 سنوات لآسيوي يتاجر ويتعاطى المخدرات . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

اخبار البحرين الان - 10 سنوات لآسيوي يتاجر ويتعاطى المخدرات . اليوم الخميس 15 فبراير 2018
اخبار البحرين الان - 10 سنوات لآسيوي يتاجر ويتعاطى المخدرات . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة بمعاقبة آسيوي يعمل مدير مبيعات، بالسجن 10 سنوات عن تهمة المتاجرة وتعاطي المخدرات، وأمرت بمصادرة المضبوطات، وإبعاده نهائياً عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

وعاقبت المحكمة المتهم عن تهمة أنه في 1 يونيو 2017 باع بقصد الاتجار المؤثر العقلى، وحاز وأحرز بقصد التعاطي ( الحشيش ) ونبات الماريجوانا المخدر ومؤثرين عقليين في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وجاء في تفاصيل الدعوى أنه وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات عن قيام المتهم بحيازة وإحراز المواد المخدرة، بقصد التعاطي والاتجار، فأُعد كمين لضبطه، وتمت الإستعانة بأحد مصادره السرية، الذي طلب منه في اتصال هاتفي شراء مخدرات بقيمة 200 دينار، واتفق على أن يكون مكان التسليم قرب مسكنه بكمبوندات بجرداب، وعندما تمت عملية الاستلام والتسليم انصرف المتهم لداخل منزله، وداهمت الشرطة المكان وألقت القبض على المتهم.

وعثر بحوزة المتهم على المبلغ النقدي الخاص بالكمين، وبمنزله ثلاثة أكياس نايلون بداخلهم مادة تشبه مادة المؤثر العقلي، وكيس نايلون به مادة تشبه مادة الماريجوانا المخدرة وقطعة بنية داكنة اللون يعتقد احتواؤها على مادة الحشيش وعلى قرصين طبيين، ووجد ميزان حساس وورق لف كاغد، وثلاثة وتسعون ورق لاصق لمادة مخدرة، ومبلغ مائة وتسعة عشر دينار

واعترف المتهم بأنه يحوز على المادة المخدرة بقصد تعاطيها قبل توجهه للحفلات.

وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها بأنها اطمأنت بأن المضبوطات التي ضبطت بحوزة المتهم هي التي أرسلت للتحليل، وإن الجريمتين المسندتين للمتهم قد انتظمهما مشروع إجرامي واحد وارتبطا ببعضهما ارتباطا لا يقبل التجزئة الأمر الذي تقضي معه المحكمة عليه بعقوبة الجريمة الأشد عملاً بالمادة 66/1 من قانون العقوبات.

ونظراً لظروف الدعوى وملابساتها فالمحكمة تأخذ المتهم بقسط من الرأفة عملاً بحقها المخول لها بمقتضى المادة 72 من قانون العقوبات وترى مناسبة ما قدرته من عقوبة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - 10 سنوات لآسيوي يتاجر ويتعاطى المخدرات . اليوم الخميس 15 فبراير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - "معهد المكفوفين" ينظم مسابقة القراءة بطريقة "برايل" . اليوم الخميس 15 فبراير 2018
التالى اخبار البحرين الان - إطلاق تحدي رواد الأعمال السنوي أبريل المقبل . اليوم الخميس 01 فبراير 2018