إدارة تنفيذ الأحكام بالشئون القانونية تختتم الدورة التأسيسية الأولى

إدارة تنفيذ الأحكام بالشئون القانونية تختتم الدورة التأسيسية الأولى
إدارة تنفيذ الأحكام بالشئون القانونية تختتم الدورة التأسيسية الأولى

2018/02/15 - 03 : 04 PM

المنامة في 15 فبراير /بنا/ تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن راشد بن عبدالله آل خليفة مدير إدارة تنفيذ الأحكام بالشئون القانونية، أقامت الإدارة حفل ختام الدورة التأسيسية الأولى لإدارة تنفيذ الأحكام.

واشتملت الدورة على عدة محاور تخص آلية العمل الخاصة بالإدارة والمهام المنوطة بها، وتهدف إلى قيام الموظفين بالمهام المكلفين بها على أكمل وجه ، حيث قام راعي الحفل في ختامه بتسليم الشهادات للمشاركين في الدورة.

خ ب ف/خ.س

بنا 1300 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إدارة تنفيذ الأحكام بالشئون القانونية تختتم الدورة التأسيسية الأولى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق معالي وزير الداخلية يؤكد خلال لقائه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة على تعزيز منظومة السلامة العامة وتحديث الخطة الوطنية للاستجابة للطوارئ الإشعاعية
التالى اخبار البحرين الان - ولي العهد: المدى الشامل لتوجيهات الملك استوعب أهداف استدامة التطوير بالقطاعات الخدمية . اليوم الخميس 15 فبراير 2018