ميرزا يبحث فرص التعاون مع مجموعة JGC اليابانية في مجال الطاقة المتجددة

2018/02/15 - 39 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، السيد كوجي كاوانا نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات JGC اليابانية، يرافقه عدد من كبار المسئولين بالشركة، بحضور الدكتور أحمد هاشم مستشار الوزير.

وأشاد الوزير بمشاريع الشركة الكبرى لمجموعة JGC اليابانية في مختلف المجالات على الصعيدين الاقليمي والعالمي، واستعرض معهم آخر الخطط المشاريع في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، كما استمع من السيد كاوانا، آخر الأنشطة الاستثمارية للمجموعة في البحرين والمنطقة والفرص المتاحة للتعاون في المجالات المذكورة، وأبدت مجموعة JGC استعدادها ورغبتها للمشاركة في مشاريع الطاقة المتجددة.

وفي ختام اللقاء، تقدم السيد كاوانا والوفد المرافق بجزيل الشكر والتقدير إلى الوزير ميرزا على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بالتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

أ.ا.ش/ع ع

بنا 1135 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ميرزا يبحث فرص التعاون مع مجموعة JGC اليابانية في مجال الطاقة المتجددة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار البحرين الان - 5 و3 سنوات لـ4 آسيويين تاجروا بخادمة إندونيسية . اليوم الأربعاء 07 فبراير 2018
التالى اخبار البحرين الان - محمد بن عيسى يشارك في افتتاح مهرجان الجنادرية بالسعودية . اليوم الأربعاء 07 فبراير 2018