القائد العام يتفقد خلال زيارة ميدانية الى عدد من وحدات قوة الدفاع الجاهزية القتالية والإدارية

2018/02/15 - 36 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير/بنا/ قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم، بزيارة ميدانية تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها القتالية والإدارية.

وخلال الزيارة استمع صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التحديث في هذه الوحدات والمشروعات التطويرية والاستعدادات الإدارية والفنية وآفاق تطويرها بما يسهم في رفع مستويات الأداء والجاهزية.

وأوضح صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ان قوة دفاع البحرين أصبحت اليوم وبعد خمسين عاماً من تأسيسها قوة عسكرية متكاملة ومتجانسة وفي أعلى مستويات الجاهزية القتالية والإدارية والفنية، ومع انطلاق المشروع الإصلاحي الرائد لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه والذي نعيش اليوم ذكرى إحدى ثمراته وهي الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني غدت قوة الدفاع معبرة بشكل جلي عن مضامين الرؤية الثاقبة لجلالة الملك المفدى بتسخير كافة إمكانياتها وقدراتها لتكون الحصن المنيع لحفظ أمن واستقرار الوطن ، وحمل لواء الخير للدفاع عن الحق وتحمل مسؤولية حفظ الأمن القومي العربي ومهمة الاستقرار الإقليمي.

وأشار صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين ان أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين مستمرة بإذن الله تعالى في مسيرتها بكل دأب ونشاط في طريق الارتقاء بمستوى جاهزيتها القتالية والإدارية بالشكل الأمثل وبذل كل ما في وسعها من جهد في حقل الإعداد والتدريب بما يكفل لها أن تجمع بين الكفاءة، والمهارة، والقوة والنجاح، كل ذلك في إطار توجه حكيم، ونهج سليم وفي ظل الرعاية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

ل.ب/خ.س

بنا 1134 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القائد العام يتفقد خلال زيارة ميدانية الى عدد من وحدات قوة الدفاع الجاهزية القتالية والإدارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق سمو ولي العهد يتبادل التهنئة مع وزير الداخلية بمناسبة ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين
التالى اخبار البحرين الان - لوحة بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس قوة دفاع البحرين بريشة الفنان محمود غريب . اليوم الأحد 04 فبراير 2018