لدى استقبال وزير الصحة السعودي..سمو ولي العهد: أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية لزيادة التنسيق والتعاون في القطاعات الحيوية

لدى استقبال وزير الصحة السعودي..سمو ولي العهد: أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية لزيادة التنسيق والتعاون في القطاعات الحيوية
لدى استقبال وزير الصحة السعودي..سمو ولي العهد: أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية لزيادة التنسيق والتعاون في القطاعات الحيوية

2018/02/15 - 13 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير /بنا/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أن تأكيد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بأن المواطن البحريني سيظل دوماً محور التنمية وأساسها، هو المرتكز الذي تنطلق منه كافة برامج التنمية الشاملة.
وقال سموه إن المدى الشامل لتوجيهات جلالته حفظه الله استوعب أهداف استدامة التطوير في القطاعات الخدمية، ومن أهمها القطاع الصحي وتعزيز مستوى أدائه بما يحقق النتائج المرجوة للمواطنين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله في قصر الرفاع اليوم مع معالي الدكتور توفيق فوزان الربيعة وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بحضور معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة وسعادة السيدة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، حيث أكد سموه على أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية وتقارب الرؤى بين البلدين الشقيقين لزيادة وتعزيز التعاون والعمل المشترك في مختلف القطاعات الحيوية التي من بينها القطاع الصحي بما يتكامل مع الأوجه الأخرى للعلاقات الراسخة بينهما ويعود مردوده لصالح المواطنين فيهما.

وأشار سموه أن العمل متواصل في إطار استراتيجية تطوير القطاع الصحي في مملكة البحرين ويشمل ذلك زيادة تمكين الكوادر الوطنية في القطاع بما يبلور أهداف رفع مستوى الأداء وفاعليته على مستوى الخدمات والمرافق، ويواصل تنفيذ الأهداف التي رسمتها رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والتي بدأ العمل بعدد منها على صعيد تطوير الرقابة وتنظيم المهن الصحية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتطوير خدمات الرعاية الصحية.

من جانبه، أعرب معالي الدكتور توفيق فوزان الربيعة وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عن شكره وتقديره للدعم الذي يلقاه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات، منوهاً بالجهود التي تواليها مملكة البحرين لمواصلة تعزيز أداء القطاع الصحي بما يطبق أفضل المعايير الدولية في هذا المجال.

خ ب ف/خ.س

بنا 1105 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لدى استقبال وزير الصحة السعودي..سمو ولي العهد: أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية لزيادة التنسيق والتعاون في القطاعات الحيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار البحرين الان - "الأطباء" تنظِّم دورات تدريبية معتمدة من "المهن الصحية" . اليوم السبت 24 فبراير 2018
التالى اخبار البحرين الان - عبدالله بن أحمد: بيانات الاتحاد الأوروبي حول المملكة أمر غير مقبول . اليوم السبت 24 فبراير 2018