جامعة البحرين تشارك في معرض البحرين الدولي للحدائق 2018م

2018/02/15 - 18 : 01 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / تشارك جامعة البحرين في معرض البحرين الدولي للحدائق المزمع إقامته خلال الفترة 22-25 فبراير 2018م، برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم كريم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي حفظها الله.

وتأتي مشاركة جامعة البحرين تلبية للدعوة المقدمة من قبل الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، لما للجامعة من دور في خدمة المجتمع المحلي في نشر الوعي والمعرفة العلمية في مجال الزراعة.

وانسجاماً مع شعار معرض البحرين الدولي للحدائق لهذا العام الذي سيركز على سلامة الأغذية الزراعية وصحة الإنسان والحفاظ على الموارد الطبيعية، فقد استكملت جامعة البحرين التحضير للمشاركة في المعرض الذي بدأته منذ شهور.

وسوف يكون جناح جامعة البحرين منسجماً في التصميم والمحتوى مع شعار المعرض، بحيث يعمل فريق متكامل من جامعة البحرين من مختلف الكليات والدوائر وبتوجيه مباشر من قبل رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، على جعل مشاركة جامعة البحرين مميزة للجمهور، وذات تصميم جذاب، ومحتوى غني يسهم في إثراء الجمهور بالمعرفة العلمية في مجال سلامة الأغذية الزراعية وصحة الإنسان.

وتقدمت جامعة البحرين بجزيل الشكر والتقدير إلى الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة لتعاونها الكريم ومتابعتها الدائمة لمشاركات جامعة البحرين السابقة والحالية في معرض البحرين الدولي للحدائق.

ودعت جامعة البحرين جميع زوار المعرض إلى زيارة جناح الجامعة لمشاهدة التجارب العلمية والاطلاع على المواد المعروضة حول سلامة المنتج الزراعي وصحة الإنسان، بالإضافة إلى المراحل التي يمر بها المنتج وهي الإنتاج والحفظ والنقل والاستهلاك.

خ ب ف/ع ع

بنا 1013 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة البحرين تشارك في معرض البحرين الدولي للحدائق 2018م ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستعرض مرئياتها حول المشروع بقانون بشأن العاملين في المنازل
التالى لدى لقاء سموه السفير الياباني .. سمو ولي العهد: استمرار البحرين على نهجها في تعزيز العلاقات مع الدول الآسيوية وتحقيق المزيد من التواصل الاقتصادي