بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي ... وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل السفير الإماراتي لدى المملكة

2018/02/15 - 28 : 11 AM

المنامة في 15 فبراير/بنا/ استقبل سعادة السيد محمد بن إبراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء بمكتبه صباح اليوم، سعادة السيد عبد الرضا عبد الله خوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، وذلك للسلام عليه بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي بالمملكة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير شؤون مجلس الوزراء بما تتميز به العلاقات البحرينية ـ الإماراتية من تطور ونماء مستمر يجسد مدى عمق روابط الأخوة والمحبة التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تشكل نموذجاً لعلاقات الأخوة المتميزة التي ترتكز على أسس متينة من القربى والايمان بوحدة المصير المشترك، كما أن هذه العلاقات تحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين.

ونوه المطوع بالجهود التي بذلها سعادة السيد عبد الرضا عبد الله خوري خلال فترة عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده بالمملكة في تعزيز أواصر التعاون والمحبة بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها في مختلف المجالات، متمنياً له النجاح والتوفيق فيما سيوكل له من مهام في الفترة المقبلة.

من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً على ما حظى به من رعاية واهتمام خلال فترة عمله في المملكة، وهو ما يعكس العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

أ.ا.ش/و.ش

بنا 0823 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي ... وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل السفير الإماراتي لدى المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار البحرين الان - افتتاح أعمال الملتقى الثالث لمكافحة نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" . اليوم السبت 24 فبراير 2018
التالى "الشورى" يناقش تعديل "قانون الطفل" ويبحث المواد المعادة من مشروع "تسجيل المواليد والوفيات"