بلدية المنطقة الجنوبية تحتفل بذكرى ميثاق العمل الوطني

بلدية المنطقة الجنوبية تحتفل بذكرى ميثاق العمل الوطني
بلدية المنطقة الجنوبية تحتفل بذكرى ميثاق العمل الوطني

2018/02/15 - 53 : 08 AM

المنامة في 15 فبراير/بنا/ أقامت بلدية المنطقة الجنوبية احتفالاً بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، وذلك في مبنى البلدية بالرفاع بحضور سعادة مدير عام البلدية المهندس عاصم بن عبد اللطيف عبد الله والسيد أحمد بن يوسف الانصاري رئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية وعدد من المسؤولين والموظفين.

وأقامت البلدية عدداً من الفعاليات في هذه الاحتفالية ووزعت شعارات البحرين على الموظفين احتفاءً بهذه المناسبة التي تجسد روح الولاء بين القيادة والشعب في ظل الإنجازات والمكتسبات الوطنية المتحققة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ومن جهته، رفع سعادة المدير العام أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الشعب وقيادته الحكيمة، متمنياً مزيداً من التقدم والرخاء لهذا الوطن الغالي في ظل التطورات والإنجازات في شتى المجالات خاصة في مجال العمل البلدي والخدمي ودوره الكبير في رفع مستوى احتياجات الأهالي وتلبية متطلباتهم الخدمية والترفيهية المقدمة لهم بالتعاون مع المجلس البلدي.

أ.ا.ش/و.ش

بنا 0547 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بلدية المنطقة الجنوبية تحتفل بذكرى ميثاق العمل الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق مطالعات الصحف في البحرين
التالى جلالة الملك المفدى يبعث برقية تعزية ومواساة الى أخيه خادم الحرمين الشريفين