رئيس مجلس النواب يرحب بالتعاون المشترك بين المجلس والمعهد الدولي للسلام

2018/01/14 - 56 : 02 PM

المنامة في 14 يناير /بنا/ رحب معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بالتعاون المشترك مع المعهد الدولي للسلام، وتفعيل دور المؤسسات البرلمانية لتعزيز التنمية المستدامة والسلام الدولي، ونشر ثقافة التسامح بين الشعوب، وهو ما تتميز به مملكة البحرين، في ظل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن تقديره لدور وجهود مركز السلام الدولي ، وسعيه المستمر لتعزيز قيم السلام والتسامح والتعايش، والاهتمام بالتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب اليوم سعادة السيد تيري رود لارسن رئيس المعهد الدولي للسلام بمناسبة زيارته للبلاد ، بحضور النائب عبدالرحمن بومجيد رئيس لجنة حقوق الإنسان، والسيد نجيب فريجي مدير معهد السلام الدولي للشرق الاوسط وشمال افريقيا، والسيدة كاميلا ريكستن رئيسة العاملين بالمعهد الدولي للسلام.

من جانبه أشاد السيد تيري رود لارسن رئيس المعهد الدولي للسلام بما تشهده مملكة البحرين وبقيادة جلالة الملك المفدى من تطور وتقدم ونماء في مختلف المجالات، معرباً عن تقديره لمملكة البحرين وجهودها في نشر السلام بين الدول والشعوب.

خ ب ف/خ.س

بنا 1144 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس مجلس النواب يرحب بالتعاون المشترك بين المجلس والمعهد الدولي للسلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار البحرين الان - "الشورى" يمرر "الخدمات الجوية" بين البحرين وفنلندا . اليوم الأحد 14 يناير 2018
التالى الجنسية والجوازات تطلق جائزة العمل المتميز في نسختها الأولى‎