رئيس مجلس النواب: دعم برلماني لتعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية

2018/01/14 - 56 : 02 PM

المنامة في 14 يناير /بنا/ أكد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب الدعم البرلماني لتعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية ، وما تشهده من تطور متميز في التعاون بمختلف المجالات والقطاعات.

وأشار رئيس مجلس النواب أن مجلس النواب البحريني والبرلمان الباكستاني، على تنسيق دائم من خلال لجنة الصداقة المشتركة ، والتشاور في القضايا الثنائية ، وتنسيق المتواصل خلال المشاركات في المؤتمرات البرلمانية الآسيوية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب صباح اليوم بسعادة السيد جافيد مالك سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين ، بمناسبة انتهاء فترة عمله ، وبحضور النائب علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

خ ب ف/خ.س

بنا 1143 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس مجلس النواب: دعم برلماني لتعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار البحرين الان - "الدفاع المدني" يطلق حملة توعية تتعلق باشتراطات السلامة في المصانع والمستودعات . اليوم الأحد 14 يناير 2018
التالى رئيس مجلس النواب يرحب بالتعاون المشترك بين المجلس والمعهد الدولي للسلام