أخبار عاجلة

قائد خفر السواحل يستقبل نظيره الأمريكي ويشيد بالجهود المشتركة والعلاقات المتطورة بين الجانبين

قائد خفر السواحل يستقبل نظيره الأمريكي ويشيد بالجهود المشتركة والعلاقات المتطورة بين الجانبين
قائد خفر السواحل يستقبل نظيره الأمريكي ويشيد بالجهود المشتركة والعلاقات المتطورة بين الجانبين

2017/11/23 - 47 : 05 PM

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / استقبل العميد الركن بحري علاء عبدالله سيادي قائد خفر السواحل، اليوم بقيادة خفر السواحل في بندر الدار، الأدميرال بول زوكونفت قائد خفر السواحل الأمريكي، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وفي مستهل اللقاء، رحب قائد خفر السواحل بالأدميرال زوكونفت، ونقل إليه تحيات معالي وزير الداخلية، مشيداً بالجهود المشتركة والعلاقات المتطورة مع خفر السواحل الأمريكي وتحديدا مجموعة خفر السواحل الأمريكية المتمركزة في الخليج العربي، في مختلف مجالات التعاون.
وشدد العميد الركن بحري علاء عبدالله سيادي على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات، التي تسهم في تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين، بما يخدم المصالح المشتركة، مشيراً إلى أن التعاون بين خفر السواحل البحريني والأمريكي، يأتي ضمن مجالات العمل والتنسيق بين البلدين على كافة الأصعدة للوصول إلى منظومة متقدمة تدعم الأمن البحري.
وتم خلال اللقاء، عرض إيجاز عن مهام وواجبات خفر السواحل.
كما زار قائد خفر السواحل الأمريكي، مركز العمليات البحرية، مبديا إعجابه بنظام العمل وما شاهده من تطور في استخدام التقنيات وبما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات جليلة للمواطنين والمقيمين.

م.ا.ب/ع ع

بنا 1438 جمت 23/11/2017

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قائد خفر السواحل يستقبل نظيره الأمريكي ويشيد بالجهود المشتركة والعلاقات المتطورة بين الجانبين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

التالى اخبار البحرين الان - ترامب: البحرين ستعقد صفقات مع أميركا بقيمة 9 مليارات دولار - اليوم الجمعة 01 ديسمبر 2017