أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

تنفيذا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء.. وزير التجارة والصناعة والسياحة يتفقد معرض الجواهر العربية

2017/11/20 - 48 : 10 PM

المنامة في 20 نوفمبر/ بنا / أشاد وزير التجارة والصناعة والتجارة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بالرعاية الكريمة والدعم المتواصل من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله لمعرض الجواهر العربية منذ افتتاحه عام 1992.

وجاء ذلك على هامش جولة تفقدية قام بها سعادة الوزير للاطلاع على استعدادات عقد معرض الجواهر العربية الذي سيقام خلال الفترة ما بين 21 لغاية 25 نوفمبر القادم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

واكد سعادة الوزير على أهمية معرض الشرق الاوسط الدولي للساعات والمجوهرات الذي يقام سنوياً حيث يشارك في المعرض العالمي نخبة من العارضين الدوليين ويجذب زبائن رفيعي المستوى من البحرين والدول المجاورة.

ويستقطب المعرض أكثر من 600 شركة في مجال صناعة المجوهرات من 30 دولة، حيث سيتم عرض مجموعة مميزة من أفخر المجوهرات والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والمزيد على مساحة 21,000 متر مربع.

ع.ر/م.ح.

بنا 1942 جمت 20/11/2017

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تنفيذا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء.. وزير التجارة والصناعة والسياحة يتفقد معرض الجواهر العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

التالى اخبار البحرين الان - ترامب: البحرين ستعقد صفقات مع أميركا بقيمة 9 مليارات دولار - اليوم الجمعة 01 ديسمبر 2017