أخبار عاجلة
زعيم زيمبابوي الجديد: "الشعب قال كلمته" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
1.5 مليون دولار لمن يقتل ممثلة هندية شهيرة -

اخبار البحرين الان - رئيس الوزراء: دول المنطقة ترفض أي دعم لمحاولات تقويض أمنها . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

اخبار البحرين الان - رئيس الوزراء: دول المنطقة ترفض أي دعم لمحاولات تقويض أمنها . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017
اخبار البحرين الان - رئيس الوزراء: دول المنطقة ترفض أي دعم لمحاولات تقويض أمنها . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن دول المنطقة تسعى دوما لأمن شعوبها واستقرار أوطانها وترفض أي تدخل في شؤونها الداخلية أو أي دعم لمحاولات تقويض أمنها واستقرارها.

واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح الأربعاء، عبدالرضا عبدالله الخوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين حيث سلم سموه الدعوة لحضور الاحتفال الذي ستنظمه السفارة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، مشيراً سموه إلى أن هذه الروابط أسست لعلاقة راسخة بين البلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين تمتد بجذورها في تاريخ البلدين.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية -الإماراتية من تنام مستمر في كافة المجالات، بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام من جانب قيادتي البلدين الشقيقين لدفع وتيرة التعاون الثنائي.

وأدان السفير الإماراتي التفجير الإرهابي الذي استهدف أحد أنابيب النفط في المملكة، مؤكداً على موقف بلاده المساند لمملكة البحرين في كل إجراءاتها لحفظ أمنها واستقرارها.

وتوجه السفير الإماراتي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بدعم كل ما يعزز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن تطلع بلاده لزيارة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مثنياً على نتائج الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى مملكة تايلند مؤخراً.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - رئيس الوزراء: دول المنطقة ترفض أي دعم لمحاولات تقويض أمنها . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - ناس: رعاية الأميرة سبيكة لملتقى سيدات الأعمال أضافت زخماً كبيراً . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017
التالى مساعد وزير الخارجية يستقبل مدير معهد الأمن العالمي بواشنطن