أخبار عاجلة
إخلاء سبيل الظواهري بتدابير احترازية -
مصدر ليبي: تجارة البشر تمرّ بطرق قانونية! -
تونس.. توقيف شخصين لنشر إشاعة وفاة السبسي -

سمو محافظ الجنوبية يزور شركة تطوير للبترول ويؤكد على تطوير مستوى الخدمات والمشاريع وفق استراتيجية بعيدة المدى

2017/11/15 - 02 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر/ بنا / أكد سمو الشيخ خليفة بن علي ال خليفة عزمه وسعيه الدؤوب في ترجمة تطلعات وتوجيهات القيادة الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لخدمة المواطنين والارتقاء وتطوير مستوى الخدمات والمشاريع في جميع مدن وقرى المحافظة وفق خطة استراتيجية بعيدة المدى بنقلة نوعية متميزة في شتى المجالات لتحقيق الاستدامة والقيمة المضافة التي تجعل من المحافظة الجنوبية قلبا نابضا بمظاهر النمو والازدهار.

منوهاً سموه على مواصلة سير العمل للبحث عن التميز والريادة في نوعية المشاريع والخدمات التي تمس أهم عناصر ومقومات ما تمتاز به المحافظة من معالم وشواهد تاريخية لم تنل ما تستحقه بالشكل المناسب للتعريف بها للمواطنين والزوار بالصورة التي تحفظ مكانة الإرث التاريخي للمحافظة وبما يعود بشكل مباشر وفعال في النهوض بالجانب السياحي والثقافي التاريخي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية لشركة تطوير للبترول حيث كان في استقبال سموه الرئيس التنفيذي السيد جيمس إيستلاك وعدد من أعضاء مجلس ادارة الشركة.

وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المحافظة الجنوبية وشركة تطوير للبترول وهو ما يتجسد جانباً كبيراً منها في موسم البر من إعداد وتنسيق بما يحقق لكافة الأطراف الاستفادة القصوى، متطلعاً سموه لزيادة دعم ومساندة الشركة للمساهمة في تبني المبادرات التي تعمل المحافظة الجنوبية على تحقيقها على ارض الواقع من جوانب عده وبتحركات متواصلة مع الجهات ذات العلاقة والتي تندرج ضمن محور الاستدامة الهادفة ، مشيداً سموه بما تبذله شركة تطوير للبترول من تعاون ومساعي حميدة وجهود تنموية تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير الحماية والسلامة للمواطنين.

وخلال الزيارة استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لنبذة عن محطة الطاقة الشمسية التابعة للشركة كما قام بجولة لمرفق التحكم المركزي لعمليات النفط والغاز، حيث أشاد بمستويات الأداء والإنتاجية والعمليات المتبعة لدى الشركة، منوّهاً بضرورة حفاظ الشركة على مستويات الأداء العالية التي تحققها وسعيها الدؤوب لتطوير العمل.

من جانبه شكر السيد جيمس إيستلاك سمو محافظ المحافظة الجنوبية على تواصله المستمر وحرصه على تعزيز الشراكة القائمة بين المحافظة الجنوبية وشركة تطوير للبترول مؤكداً حرص الشركة على مواصلة جهودها المجتمعية في دعم كافة البرامج والمشاريع التي تشرف عليها المحافظة الجنوبية.

ن.ف/خ.س

بنا 1253 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن سمو محافظ الجنوبية يزور شركة تطوير للبترول ويؤكد على تطوير مستوى الخدمات والمشاريع وفق استراتيجية بعيدة المدى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر جوابية من أمير الكويت
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017