أخبار عاجلة
ميسي مصدوم من تصريحات انيستا -
شرطي فرنسي يقتل ثلاثة أشخاص ثم ينتحر -

مجلس النواب يقيم غدا المنتدى النيابي للتسامح

مجلس النواب يقيم غدا المنتدى النيابي للتسامح
مجلس النواب يقيم غدا المنتدى النيابي للتسامح

2017/11/15 - 33 : 03 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / ينظم مجلس النواب، غداً الخميس 16 نوفمبر المنتدى النيابي للتسامح الذي يقام تحت رعاية معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، والذي يتزامن مع الاحتفال باليوم الدولي للتسامح، بحضور عدد من المسؤولين ومشاركة واسعة من أعضاء مجلسي النواب والشورى، وعدد من أعضاء الجمعيات الأهلية العاملة في مجالات حقوق الإنسان والتسامح والتعايش السلمي والحوار بين الأديان، ورجال دين من مختلف الطوائف والديانات، وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية، والإعلاميين، وعدد من المتخصصين.

وتدير لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب فعاليات هذا المنتدى، الذي يأتي إقامته تأكيداً على مبادئ وقيم التسامح والتعايش التي يتمتع بها المجتمع البحريني وتعزيزا لمرتكزات المشروع الاصلاحي الذي أرسى دعائمه جلالة الملك حفظة الله ورعاه.
وسيناقش المنتدى عدداً من المحاور الرئيسية التي تدور حول إسهامات المجلس التشريعية في مجال التسامح والتعايش السلمي، وتسليط الضوء على تجربة مملكة البحرين في التسامح والتعايش السلمي، إلى جانب استعراض أهداف ورؤية وأثر مركز الملك حمد العالمي للحوار بين الأديان والتعايش السلمي كمركز عالمي متخصص.
وينظم مجلس النواب هذه المنتديات النيابية في إطار استراتيجية المجلس الرامية إلى تفعيل الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع من أجل تطوير المنظومة التشريعية لكافة القطاعات التنموية والخدمية في مملكة البحرين، وبما يحقق تطلعات شعب البحرين نحو مزيد من التقدم والازدهار.

خ ب ف/ع ع

بنا 1227 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجلس النواب يقيم غدا المنتدى النيابي للتسامح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمانة العاصمة تعقد ورشة "مأموري الضبط القضائي" لموظفي الرقابة والتفتيش والنظافة‎
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017