أخبار عاجلة
عين اليوم ترصد القصة الكاملة لأمطار جدة -

في لقاء مع اعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الحكمة للمتقاعدين .. الملا يؤكد الاستعداد لبحث اي مقترح وتشريع لدعم المتقاعدين

2017/11/15 - 05 : 03 PM

المنامة في 15 نوفمبر/بنا/ صرح معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب أن المؤسسة البرلمانية ترحب بكافة المقترحات التشريعية التي تسهم في دعم المتقاعدين وتحسين وتطوير أوضاعهم، وتوفير كافة السبل اللازمة لهذه الفئة العزيزة على الجميع، في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه المتقاعدون من القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة.

مشيرا رئيس مجلس النواب بأن كل ما حققه المجلس من انجازات لصالح المتقاعدين سواء في برنامج عمل الحكومة أو المقترحات النيابية كان لجمعية الحكمة للمتقاعدين الدور البارز فيها، وأن هناك مقترحات تبناها المجلس ووافقت عليها الحكومة كانت في الأصل عبارة عن مقترح من الجمعية ومن المواطنين والمتقاعدين أنفسهم، إيمانا من المجلس بأن الجميع شركاء في صناعة القرار الوطني وفي المجلس النيابي.

جاء ذلك خلال استقبال الملا بمكتبه صباح اليوم أعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الحكمة للمتقاعدين برئاسة السيد سعيد السماك، حيث أكد رئيس مجلس النواب استعداد المجلس لمناقشة وبحث أي مقترح وتشريع لدعم المتقاعدين، معربا عن تقديره للتعاون الإيجابي مع الجمعية ومن خلال الاجتماع المستمر مع لجنة الخدمات في مناقشة القوانين والتشريعات والمقترحات الخاصة بشئون المتقاعدين، ومشيدا بجهود وبرامج الجمعية لصالح المتقاعدين في مملكة البحرين، وبمواقفها الوطنية الداعمة لأمن واستقرار البلاد ضد الإرهاب والإرهابيين.

من جانبهم أعرب أعضاء جمعية الحكمة للمتقاعدين عن تقديرهم وامتنانهم للدعم الكبير الذي يلقونه من رئيس مجلس النواب، والسادة النواب، والتعاون الفاعل مع الجمعية، مؤكدين أن الجمعية ستبحث مع مجلس النواب وعبر اللجان المختصة في القريب العاجل عددا من المواضيع والمقترحات الخاصة بدعم المتقاعدين في مملكة البحرين، والمتعلقة بقانون التقاعد والتمثيل في مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي.

خ ب ف/خ.س

بنا 1202 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن في لقاء مع اعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الحكمة للمتقاعدين .. الملا يؤكد الاستعداد لبحث اي مقترح وتشريع لدعم المتقاعدين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عاهل البلاد المفدى في مقدمة مودعي ملك الاردن لدى مغادرته البلاد
التالى خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي لتطوير المطارات في فرنسا..شركة مطار البحرين تلقي الضوء على برنامج تحديث المطار والفرص الاستثمارية التي يتيحها