أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

وفد من عضوات الشورى يزور مجلس الشورى السعودي

وفد من عضوات الشورى يزور مجلس الشورى السعودي
وفد من عضوات الشورى يزور مجلس الشورى السعودي

2017/11/15 - 26 : 02 PM

الرياض في 15 نوفمبر / بنا / أكدت سعادة الأستاذة جميلة علي سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى أهمية تعزيز التعاون المشترك، ودعم جسور التواصل البرلماني مع الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، منوهة بالاهتمام الخاص الذي يوليه مجلس الشورى وحرصه الشديد نحو العمل والمساهمة على تبادل الخبرات البرلمانية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

ولفتت إلى ما تحمله الزيارة التي قام وفد المجلس إلى السعودية من خصوصية وهدف واضح من خلال لقاء نظيراتهن من مجلس الشورى السعودي لفتح مجالات التعاون والتنسيق المشترك، بما يسهم في تعزيز التشريعات التي تحمي وتصون حقوق المرأة، وتدعم الإصلاحات الرائدة التي تنتهجها قيادة كلا البلدين الشقيقين كنهج أصيل نحو مزيد من البناء والتطوير الذي يصب في خدمة المواطن، مشيدة بدور مجلس الشورى السعودي في دفع عملية التنمية والإصلاح والتحديث الذي تشهده المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد عضوات مجلس الشورى اللائي يزرن المملكة العربية السعودية حاليًا إلى مقر مجلس الشورى السعودي، حيث حضرن جانبًا من الجلسة الأسبوعية للمجلس، حيث رحب معالي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي بالوفد الزائر ضمن كلمة ترحيبية ألقاها خلال جلسة المجلس.

كما قامت عضوات المجلس بجولة في معرض الصور الوثائقي بالمجلس، حيث أطلعن على التاريخ العريق لمجلس الشورى السعودي، ودوره الذي أضطلع به خلال هذه الفترة.

وعبرن عضوات مجلس الشورى عن خالص شكرهن وتقديرهن على ما حظين به من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، معربات عن عظيم اهتمامهن بتوطيد أصر التعاون وتمتين الروابط المتجذرة بين البلدين في المجال التشريعي، حيث قدمت الأستاذة رشا بنت عبدالرحمن الشبيلي مديرة الادارة العامة للقسم النسائي نبذة عن تأسيس مجلس الشورى السعودي ومراحل التطور التي مر خلالها لغاية اليوم.

يذكر أن الوفد يضم كل من الاستاذة دلال جاسم الزايد رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل رئيس لجنة الخدمات، الدكتورة فاطمة عبدالجبار الكوهجي رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل، هالة رمزي فايز نائب رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل، زهوة محمد الكواري عضو لجنة المرافق العامة والبيئة، نانسي ايلي خضوري عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، سامية خليل المؤيد عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، ومن الأمانة العامة الدكتورة فوزية يوسف الجيب الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث.

خ ب ف/ع ع

بنا 1120 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد من عضوات الشورى يزور مجلس الشورى السعودي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - وفاة خليجي اصطدمت مركبته بحاجز إسمنتي . اليوم الخميس 09 نوفمبر 2017
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017