أخبار عاجلة
عين اليوم ترصد القصة الكاملة لأمطار جدة -

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية
سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية

2017/11/15 - 58 : 11 AM

المنامة في 15 نوفمبر/ بنا / استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم وفد اللجنة الأمريكية اليهودية وذلك في اطار الزيارة التي تقوم بها للمنطقة.

وخلال المقابلة عبر سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وأعضاء اللجنة عن ارتياحهم لمستوى العلاقات الودية و التعاون القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

كما جرى تبادل لوجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتطورات الوضع على الساحتين الإقليمية والدولية ، حيث أكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تضافر الجهود الإقليمية والدولية بما يسهم في إحلال السلام العادل والشامل لكافة دول المنطقة وشعوبها.

ن.ف/خ.س

بنا 0853 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عاهل البلاد المفدى في مقدمة مودعي ملك الاردن لدى مغادرته البلاد
التالى خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي لتطوير المطارات في فرنسا..شركة مطار البحرين تلقي الضوء على برنامج تحديث المطار والفرص الاستثمارية التي يتيحها