أخبار عاجلة

معالي وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية السودان المعين لدى مملكة البحرين

معالي وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية السودان المعين لدى مملكة البحرين
معالي وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية السودان المعين لدى مملكة البحرين

2017/11/15 - 20 : 10 AM

المنامة في 15 نوفمبر/ بنا / استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، اليوم، سعادة السيد إبراهيم محمد الحسن أحمد سعد، حيث تسلم معاليه نسخة من أوراق اعتماده كسفير جمهورية السودان المعين لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بسفير جمهورية السودان المعين لدى مملكة البحرين، مشيدًا معاليه بعمق علاقات الأخوة الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان، معربًا عن تطلع مملكة البحرين الدائم للمضي قدمًا بهذه العلاقات مع جمهورية السودان إلى آفاق أوسع على المستويات كافة بما يدعم مصالح البلدين ويلبي طموحات شعبيهما، متمنيًا لسعادة السفير كل التوفيق .

من جانبه، أعرب سعادة السيد إبراهيم محمد الحسن أحمد سعد عن اعتزاز جمهورية السودان بالعلاقات الأخوية المتنامية مع مملكة البحرين على كافة الأصعدة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده في فتح أطر جديدة للتعاون المشترك، متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

ل.ب/ع ذ

بنا 0705 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن معالي وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية السودان المعين لدى مملكة البحرين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في لقاء مع اعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الحكمة للمتقاعدين .. الملا يؤكد الاستعداد لبحث اي مقترح وتشريع لدعم المتقاعدين
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017