أخبار عاجلة
تعرف على كيفية تخصيص الإشعارات في تويتر -
استشهاد وكيل الرقيب مساعد الرشيدي في الحد الجنوبي -
العبادي يرفض إجراء محادثات مع إقليم كردستان -
اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز -
تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 26/9/2017 -

اخبار البحرين الان - محافظ الجنوبية: متابعة الأوضاع الأمنية في المحافظة مع المديرية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

اخبار البحرين الان - محافظ الجنوبية: متابعة الأوضاع الأمنية في المحافظة مع المديرية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
اخبار البحرين الان - محافظ الجنوبية: متابعة الأوضاع الأمنية في المحافظة مع المديرية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة أهمية تكثيف اللقاءات المتبادلة بين المحافظة ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والتي تهدف إلى متابعة الأوضاع الأمنية بصورة مستمرة وترسيخ العمل المشترك لتعزيز تبادل الخبرات والإمكانيات ورسم طريق العمل السليم لتنفيذ الخطط والبرامج التي تساهم في الحد من القضايا الأمنية التي تواجه أهالي المحافظة ورفع المستوى الوقائي لديهم.

وأشاد سموه خلال لقائه بعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، بمجلس سموه بالمحافظة، بمستوى التعاون الوثيق الذي يجمع بين المحافظة والمديرية، فيما تناول اللقاء النتائج الإيجابية التي أثمر عنها اجتماع وزير الداخلية بالمحافظين والذي وجه من خلاله الجهات الأمنية المعنية في توفير الاحتياجات التي تبنتها المحافظة بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والمتمثلة في زيادة عدد الكاميرات الأمنية والدوريات المرورية إلى جانب أمور أمنية أخرى.

من جانبهم أثنى ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية على جهود سموه في متابعة توفير الاحتياجات وتذليل المعوقات لتيسير أداء الأعمال والمهام الأمنية على الوجه الأكمل.

وفي نهاية اللقاء، أكد سموه على أهمية مواصلة عقد مثل تلك اللقاءات المثمرة، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل مدير عام وضباط وكافة أفراد المديرية، معرباً عن أمله في أن تصب تلك الجهود المبذولة في حفظ الأمن والسلامة لجميع أهالي المحافظة الجنوبية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - محافظ الجنوبية: متابعة الأوضاع الأمنية في المحافظة مع المديرية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - الملا: البحرين مجتمع التعايش والتسامح . اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017
التالى اخبار البحرين الان - الشيخ عبدالله الصالح: ذكرى عاشوراء ستبقى في البحرين مهما فعل الحاكم لطمس الشعائر - اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017