أخبار عاجلة

القائد العام يشيد بالنتائج المشرفة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد في بطولة العالم للرجل الحديدي"الترايثلون"

القائد العام يشيد بالنتائج المشرفة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد في بطولة العالم للرجل الحديدي"الترايثلون"
القائد العام يشيد بالنتائج المشرفة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد في بطولة العالم للرجل الحديدي"الترايثلون"

2017/09/17 - 26 : 04 PM

المنامة في 17 سبتمبر / بنا / هنأ صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، وذلك بمناسبة تحقيق سموه المركز الـ27 من بين 3000 مشارك من مختلف دول العالم في بطولة العالم للرجل الحديدي"الترايثلون"، التي أقيمت في مدينة تشاتانوغا الأمريكية.
وأشاد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بالنتائج المشرفة التي حققها سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي والتي عكست جلياً مدى تميز وإصرار الرياضي البحريني القادر على المنافسة والوصول إلى منصات التتويج وتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل لينال الوطن العلا في الشأن الرياضي، وحيَّا معاليه سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي على الانجازات المميزة التي تحققت خلال مسيرته الرياضية وتبوئه المراكز المتقدمة في مختلف الرياضات.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن الرعاية السامية المستمرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه للرياضة البحرينية، كان لها اكبر الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات على كافة المستويات، منوهاً معاليه بإنجازات الرياضيين البحرينيين الذين بذلوا الكثير من الجهد، وتحملوا المسئولية، وأنجزوا ما استطاعوا من الإنجاز المتقدم من أجل رفع راية مملكة البحرين عالياً في كثير من المحافل والبطولات في شتى المجالات الرياضية على المستوى الخليجي والعربي والقاري والدولي.

خ ب ف/ع ع

بنا 1313 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن القائد العام يشيد بالنتائج المشرفة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد في بطولة العالم للرجل الحديدي"الترايثلون" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - "أمانة العاصمة": ضبط ومصادرة 24 منصة و16 عربة وسط المنامة . اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017