أخبار عاجلة
العراق ثانيا فرقيا في بطولة العرب للكيوكشنكاي -
الجيش اللبناني يستعد على الحدود مع إسرائيل -
العراق.. قتلى وجرحى بانفجار .... -
بعد موسم واحد.. اودينيزي يقيل مدربه دي نيري -

نائب رئيس البرلمان العربي بمجلس النواب : سمو الشيخ ناصر سفير النجاح للمملكة

نائب رئيس البرلمان العربي بمجلس النواب : سمو الشيخ ناصر سفير النجاح للمملكة
نائب رئيس البرلمان العربي بمجلس النواب : سمو الشيخ ناصر سفير النجاح للمملكة

2017/09/17 - 28 : 02 PM

المنامة في 17 سبتمبر/بنا/ أكد نائب رئيس البرلمان العربي ، سعادة النائب عادل العسومي أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، يعد سفير النجاح للمملكة ، بفضل ما يحققه سموه من انجازات متعددة حققت للمملكة العديد من المراكز المتقدمة ووضعتها على خارطة الدول المتقدمة في شتى المجالات والميادين.

وقد رفع العسومي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، بمناسبة إنابته المتميزة لجلالة الملك المفدى في إطلاق إعلان مملكة البحرين ومركز الملك حمد العالمي للحوار بين الأديان والتعايش السلمي، والذي أقيم مؤخراً في مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مشيداً بمضامين كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح أمام جمع غفير من وسائل الإعلام العربية والدولية وكبار المدعوين من رؤساء ومدراء الاتحادات والجمعيات والمنظمات الإقليمية والدولية العاملة في قطاعات الحوار بين الأديان والتسامح السلمي.

وهنئ العسومي سموه بمناسبة تمكنه من إنهاء جميع مراحل بطولة العالم للرجل الحديدي وتحقيقه للمركز الـ27 على فئته ، والتي استضافتها مؤخراً مدينة تشاتانوغا الأمريكية بمشاركة أكثر من 3000 مشارك من مختلف دول العالم، كما بارك العسومي الانجاز الكبير الذي حققه فريق البحرين للتحمل بفوز متسابق الفريق خافيير جوميز ببطولة العالم للرجل الحديدي للمحترفين.

وأضاف العسومي "أن ما يتمتع به سمو الشيخ ناصر من إمكانيات وقدرات تجعل منه نجماً ساطعاً في سماء مسيرة الانجازات التي تشهدها مملكة البحرين ، مشيراً الى أن البحرين تشهد تطوراً ملحوظاً منذ استلام سموه للمناصب القيادية في كل من المؤسسة الخيرية الملكية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية ، مضيفاً أن سموه كان ولا يزال أكبر الداعمين لقطاعات الشباب والرياضة والعمل الخيري في مملكة البحرين ، وأنه يحرص على المتابعة الشديدة لكافة الفعاليات والأنشطة التي تقيمها هذه المؤسسات".

ولفت نائب رئيس البرلمان العربي إلى أن سموه أصبح قدوةً لشباب البحرين في العمل المخلص والعطاء في سبيل ازدهار المملكة ودعم مسيرتها التنموية التي تعكس حرص شعب البحرين الوفي على مواصلة مسيرة الأجداد والآباء في البذل والعطاء بكل جدارة واقتدار.

وختاماً ، أكد العسومي أن البحرين في العهد الزاهر للقيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، ماضية نحو مسيرة الإنجاز والتقدم، وأن هذه المسيرة ستحظى على الدوام بدعم السلطة التشريعية.

A.S/خ.س

بنا 1125 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن نائب رئيس البرلمان العربي بمجلس النواب : سمو الشيخ ناصر سفير النجاح للمملكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017