أخبار عاجلة
مقتل 26 نازحاً في اعتداء لـ "داعش" بسوريا -

بوليتكنك البحرين تستقبل نحو 600 طالب مستجد في يوم التهيئة

2017/09/17 - 50 : 11 AM

المنامة في 17 سبتمبر/ بنا / استقبلت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) نحو 600 طالب مستجد في يوم التهيئة للطلبة الجدد الملتحقين بالبوليتكنك للعام الأكاديمي 2017 - 2018م، في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، بحضور الإدارة التنفيذية وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ومجلس الطلبة ونادي الخريجين ونادي المتطوعين.

وأشارت مدير إدارة الخدمات الطلابية السيدة كاثرين والكر إلى أن برنامج التهيئة بدأ في تمام الساعة الثامنة صباحاً واستمر إلى الواحدة ظهراً، تخللته كلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي وكلمة لمجلس طلبة الكلية، كما واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات التوعوية التي تساهم في تعريف الطلبة الجدد بالبرامج الأكاديمية، والأقسام والخدمات الأخرى المتوافرة بالكلية، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية تم الإعداد لها من قبل أعضاء مجلس الطلبة ونادي خريجي البوليتكنك ونادي المتطوعين، وبإشراف من إدارة الخدمات الطلابية.

وأكدت السيدة والكر أن حضور يوم التهيئة كان إلزامياً على جميع الطلبة المقبولين، وذلك لما له من منفعة ستعود عليهم، وخصوصاً في عامهم الدراسي الأول، من خلال توضيح ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات والتزامات، وكذلك من أجل أداء اختبار اللغة الذي عقد في نهاية البرنامج.

وأضافت "إن من أهم أهداف برنامج التهيئة هو إتاحة الفرصة للطلبة الجدد للتعرف على أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالبوليتكنك، والاطلاع عن كثب على أهم اللوائح والإحاطة التامة بالتعليمات الأكاديمية التي ستمس حياتهم الجامعية، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل المباشر مع أعضاء مجلس الطلبة ونادي الخريجين، والتعرف على اللجان التابعة لهما، ومعرفة الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يعتزمان تقديمها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى التي تساعد الطلبة الجدد على التكيف مع حياتهم الجديدة في ميدان التعليم العالي.

وأثنى الطلبة المستجدون على برنامج يوم التهيئة، مؤكدين مدى استفادتهم من المعلومات المطروحة التي من شأنها أن تهيئهم لاستقبال العام الدراسي بكل أريحية، موجهين شكرهم إلى القائمين على الفعالية لحسن التنظيم وعلى استقبالهم الرحب وسعة صدرهم في الرد على جميع استفسارات الطلبة.

يذكر أن عودة الطلبة لمقاعد الدراسة بدأت اليوم.

A.S/م.ح.

بنا 0847 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوليتكنك البحرين تستقبل نحو 600 طالب مستجد في يوم التهيئة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017