أخبار عاجلة
أردوغان: تركيا ستنشر قوات في إدلب بسوريا -
جوندوجان لن يغيب عن مانشستر سيتي فترة طويلة -
تحطم طائرة في مطار أتاتورك (فيديو) -

الجودر يشارك في منتدى مسك والامم المتحدة لتعزيز دور الشباب في السلام والتنمية‎

الجودر يشارك في منتدى مسك والامم المتحدة لتعزيز دور الشباب في السلام والتنمية‎
الجودر يشارك في منتدى مسك والامم المتحدة لتعزيز دور الشباب في السلام والتنمية‎

2017/09/17 - 38 : 11 AM

المنامة في 17 سبتمبر/ بنا / أناب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة لحضور منتدى مسك وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للشباب 2017 "تعزيز التسامح من أجل السلام والتنمية المستدامة..حوار مع الشباب" والذي اقيم في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية بتنظيم مشترك بين مؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية (مسك الخيرية) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

ويعتبر المنتدى بمثابة منصة تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز التفاهم بين الثقافات والتسامح والاحترام المتبادل وأخلاقيات المواطنة وتقاسم المسؤوليات بالإضافة الى خلق مجتمع عالمي من القادة الشباب وتمكينهم وتوفير منصة حوار للشباب مع ناشطين عالميين ومسئولين حكوميين والقطاع الخاص لتعزيز دور الشباب في التنمية المستدامة والامن العالمي.

وجمع منتدى مسك وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي للشباب، قرابة 400 من الوزراء والمسئولين من مختلف دول العالم ومسؤولي الأمم المتحدة وقياديي القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى القادة الشباب من أجل خلق مجتمع عالمي من القادة المتميزين من الشباب وتوفير منصة حوار للشباب مع ناشطين عالميين ومسئولين حكوميين ومن القطاعين الخاص وتشجيع أفكار الشباب بهدف إيجاد حلول للتنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة أعرب سعادة السيد هشام بن محمد الجودر عن اعتزازه بإنابة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذا المنتدى العالمي الكبير الذي سلط الاضواء على طاقات الشباب ورفع معنوياتهم وتوفير منصة لهم كي يسهموا في إحداث أثر إيجابي بالعالم مشيرا الى أن الشباب العالمي يعمل بكل قوة من أجل بناء السلام وتعزيز الأمن للجميع الامر الذي يمهد الطريق أمامهم من أجل المشاركة في الوصول الى اهداف التنمية المستدامة.

واضاف أن مملكة البحرين ووفقا لتوجيهات القيادة الرشيدة حريصة كل الحرص على اشراك الشباب في عملية التنمية وتعزيز التفاهم بين الثقافات والتسامح والاحترام المتبادل وهو الامر الذي اتضح جليا من خلال زيارة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى متحف التعايش بمؤسسة سايمون وزينثال بلوس انجلوس وإطلاق إعلان مملكة البحرين ومركز الملك حمد العالمي للحوار بين الأديان والتعايش السلمي و تدشين "مركز الملك حمد العالمي للحوار بين الأديان والتعايش السلمي".

وأعرب سعادة وزير شئون الشباب والرياضة عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (مسك الخيرية) في دعم الشباب العالمي وطرح المبادرة التي تعزز دورهم في تحقيق اهداف التنمية والامن والاستقرار العالمي.

ل.ب/م.ح.

بنا 0835 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجودر يشارك في منتدى مسك والامم المتحدة لتعزيز دور الشباب في السلام والتنمية‎ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - الوفد الدائم بجنيف: ملاحظات تقرير الأمين العام لا تستند للحقائق . اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
التالى اخبار البحرين الان - يسرقون أدنى الأشياء من أغلى الأمكنة . اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017