أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

وزير الصناعة والسياحة لـ (بنا): رفع قانون الإفلاس الجديد "للتشريعية" خلال شهرين

وزير الصناعة والسياحة لـ (بنا): رفع قانون الإفلاس الجديد "للتشريعية" خلال شهرين
وزير الصناعة والسياحة لـ (بنا): رفع قانون الإفلاس الجديد "للتشريعية" خلال شهرين

2017/09/17 - 41 : 12 AM


المنامة في 16 سبتمبر /بنا/ اعلن وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني عن استكمال الوزارة إعداد صيغة نهائية لقانون الإفلاس الجديد لمعالجة مشكلة تعثر الشركات متوقعا رفع مشروع القانون الى السلطة التشريعية بمجلسيها الشوري والنيابي في غضون شهرين.

وأكد الزياني في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش حضوره مساء اليوم السبت افتتاح فعاليات منتدى خليج البحرين للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية (الشرق الأوسط) IISS في فندق الفورسيزنز، ان الوزارة مستمرة في برامجها السياحية الهادفة لاستقطاب المزيد من السواح من مختلف اقطار العالم، مدعومة بفوز مملكة البحرين مؤخراً بعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة للفترة من 2018 وحتى 2021.

واضاف : انه تقدير وشرف كبير لنا بأن نكون من بين 32 دولة في العالم أعضاء بالمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، ويمثل ذلك شهادة عالمية بأن البحرين لها موقع استراتيجي على الخارطة العالمية للسياحة ويؤخذ برأيها في المجال السياحي على مستوى رفيع عالميا.

ولفت الزياني الى ان الوزارة قطعت شوطا كبيرا في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للسياحة منذ انطلاقتها الاولى في بداية العام 2016، وبدأ الجميع يرى نتائجها واضحة للعيان.

واكد ان الوزارة ستبدأ في مطلع 2018 في تجهيز واعداد الجزء الثاني من الخطة الاستراتيجية للسياحة لفترة ما بعد العام المقبل، بغية تحقيق تنمية سياحية مستدامة.

وذكر الزياني ان الوزارة بصدد إطلاق مشاريع سياحية "جبارة" مطلع العام المقبل على حد قوله، من شأنها ان تضيف قيمة نوعية على محتوى البحرين السياحي والاقتصادي، ابرزها تطوير عدة سواحل وجزر واقامة مركز جديد للمعارض والمؤتمرات.

وحول جذب البحرين للمزيد من حفلات الزواج الهندية، اوضح الوزير الزياني ان المملكة ستحتضن حفل زفاف هندي ضخم آخر في شهر نوفمبر المقبل لافتا الى ان الوزارة تتفاوض حاليا مع 3 جهات لتنظيم حفلات زواج ضخمة على ارض البحرين.

وعن استضافة البحرين لمنتدى خليج البحرين الجيو-اقتصادي، اكد الزياني ان المملكة تواصل استقطاب كبرى الفعاليات السياسية والاقتصادية من قبل كبرى المنظمات والمعاهد الدولية، مما يؤكد على مكانة البحرين الاقليمية كمركز محوري لجذب كبار المحللين وصناع القرار والاقتصاديين لتبادل الخبرات ونقاش اخر التطورات على الساحتين الاقليمية والعالمية.

س.ي

بنا 1954 جمت 16/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الصناعة والسياحة لـ (بنا): رفع قانون الإفلاس الجديد "للتشريعية" خلال شهرين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - 26 أكاديمياً بـ"الجامعة" يحصدون "الزمالة" من المملكة المتحدة . اليوم الأربعاء 08 نوفمبر 2017
التالى اخبار البحرين الان - النعيمي: إجراءات لتشجيع وتحفيز المدارس الخاصة ذات الأداء المرتفع . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017