أخبار عاجلة
اليمن الان صحيفة "الأيام " تعاود الصدور مجدداً -
تعرف على أحدث صيحة في جراحات التجميل -
5 معايير يجب توفرها في مزود الخدمة السحابية -
اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية للحكام -
بريطانيا: لن نبتعد عن العالم بعد «الأوروربي» -
الحرائق تدمر 1400 هكتار من الغابات جنوب فرنسا -

اليمن يدين تفجير الدراز.. ويؤكد وقوفه وتضامنه مع مملكة البحرين في مواجهة العنف والإرهاب

اليمن يدين تفجير الدراز.. ويؤكد وقوفه وتضامنه مع مملكة البحرين في مواجهة العنف والإرهاب
اليمن يدين تفجير الدراز.. ويؤكد وقوفه وتضامنه مع مملكة البحرين في مواجهة العنف والإرهاب

2017/06/20 - 23 : 10 AM

عدن في 20 يونيو/ بنا / أدانت الجمهورية اليمنية التفجير الإرهابي الذي وقع في قرية الدراز بمملكة البحرين وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة اثنين آخرين.
وأكدت وزارة الخارجية اليمنية في بيان لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" وقوف الجمهورية اليمنية الى جانب مملكة البحرين في مواجهة العنف والإرهاب، وفي كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقراراها. ودعت الوزارة الى ضرورة تضافر كافة الجهود الدولية وتكثيفها على مختلف الصعد لمواجهة آفة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.
وعبر البيان عن احر التعازي وعظيم المواساة الى مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا والى أسرة الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

م.ح.

بنا 0649 جمت 20/06/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن يدين تفجير الدراز.. ويؤكد وقوفه وتضامنه مع مملكة البحرين في مواجهة العنف والإرهاب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار البحرين الان - القوات الخليفية تمنع صلاة الجمعة الأكبر في البحرين.. وانتشار عسكري في أحياء بلدة الدراز ومحيطها - اليوم السبت 01 يوليو 2017