أخبار عاجلة
سباعية تمدد أفراح برشلونة -
عمار الاشول : المستبدّة -
عبدالله ناصر العولقي -

اخبار البحرين الان - بالصور... أهالي جد الحاج: منازلنا تحولت لبرك سباحة بفعل مياه الأمطار اليوم الجمعة 17-02-2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

جد الحاج - محمد الجدحفصي 

17 فبراير 2017

 

أكد عدد من أهالي قرية جد الحاج أن منازلهم تحولت اليوم الجمعة (17 فبراير/ شباط 2017) لبرك سباحة بفعل مياه الأمطار التي تدفقت بغزارة إلى داخل المنازل.

وأشار الأهالي بانهم حاولوا سحب المياه التي دخلت المنازل وتسببت لهم باضرار كبيرة ولكن تلك المحاولات لم تنفع في ذلك وما زالوا يعانون من المشكلة المتكررة في كل عام بفعل سوء البنية التحتية للقرية.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور... أهالي جد الحاج: منازلنا تحولت لبرك سباحة بفعل مياه الأمطار اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - وزير العدل: نستمد من "الإسراء والمعراج" الحلول لمواجهة تحديات الأمة . اليوم الاثنين 24 أبريل 2017
التالى اخبار البحرين الان - الدكتور عبدالرحمن الفاضل في خطبة الجمعة : حال الأمة كحالها بعد اجتماع كل قمة!