أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ  يحسم مصير أنشيلوتي -
قدم مبابي الواحدة  تساوي 80 مليون يورو! -
ميسي: طلبت تبادل  قميصي مع لاعب واحد فقط! -

اخبار البحرين الان - بالصور: بطئ في حركة البيع سوق المنامة بفعل الأمطار... وإقبال على سوق الخضار والفواكه اليوم الجمعة 17-02-2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

المنامة - محمد موسى 

17 فبراير 2017

تسبب غزارة الأمطار المستمرة منذ عصر يوم أمس الخميس (16 فبراير/ شباط 2016)، في قلة حركة المتسوقين في سوق المنامة صباح اليوم (الجمعة)، الذي عُرف بإنتعاش السوق في الإجازات الاسبوعية والرسمية.

حيث أغلقت عدد من المحلات، وأخرى تضررت بفعل ارتفاع منسوب المياه بالقرب من أبواب المحلات والفرشات في وسط السوق.

وسجلت سوق الخضروات والفواكه التي يكون البائع والمشتري فيها من الآسيويون الحركة الأكثر نشاطاً في البيع من بين المحلات الأخرى في سوق المنامة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور: بطئ في حركة البيع سوق المنامة بفعل الأمطار... وإقبال على سوق الخضار والفواكه اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار البحرين الان - الدكتور عبدالرحمن الفاضل في خطبة الجمعة : حال الأمة كحالها بعد اجتماع كل قمة!