أخبار عاجلة
الفيصلي وشركة الدريس.. الشراكة تستمر -

اخبار البحرين الان - بالصور...  قبور تتهاوى في مقبرة أبوعنبرة... والقائمون عليها: تنقصنا الرمال اليوم الجمعة 17-02-2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 فبراير 2017

قال القائمون على مقبرة أبو عنبرة الواقعة بالبلاد القديم إن حوالي 17 قبراً تضرروا بفعل الأمطار الغزيرة منذ أمس الخميس (16 فبراير/ شباط 2017).

وناشدوا الجهات المعنية إلى توفير الرمال اللازمة لغلق القبور بعد تضرر بعضها بشكل كبير. مضيفين إلى وجود من المتطوعين هبوا للمساعدة في التقليل من الإضرار، إلا أن عدم وجود الرمال أدى إلى عرقلة العمل.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور...  قبور تتهاوى في مقبرة أبوعنبرة... والقائمون عليها: تنقصنا الرمال اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - بالصور...بعد سرقة عداد ماء منزله بكرانة..مواطن يدعو المواطنين لاتخاذ الحيطة والحذر اليوم الأحد 14-05-2017
التالى اخبار البحرين الان - شرف: مواقع التواصل أرصفة التجارة الحديثة . اليوم الاثنين 01 مايو 2017