أخبار عاجلة
الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر -

اخبار البحرين الان - بالصور... تعطل الإشارة الضوئية بفعل الأمطار يربك حركة مرور السيارات بالسنابس اليوم الجمعة 17-02-2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

السنابس - محمد الجدحفصي  

17 فبراير 2017

تسببت مياه الأمطار التي استمر تساقطها اليوم الجمعة (17 فبراير / شباط 2017) على البحرين بتعطل الإشارة الضوئية بمدخل السنابس ، ما أدى لتعطل وارباك حركة سير السيارات .

وقال أحد الأهالي بأن الإشارة تعطلت عن العمل نتيجة تدفق مياه الأمطار بغزارة وتسبب ذلك بعرقلة حركة سير السيارات ، ولا زال الوضع على ما هو عليه حتى الآن بالمدخل ، حيث تقوم السيارات بالمجازفة بالخروج العشوائي الذي ربما يعرضها للخطر والحوادث

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور... تعطل الإشارة الضوئية بفعل الأمطار يربك حركة مرور السيارات بالسنابس اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - رئيس مجلس النواب يدين الهجوم الإرهابي في محافظة المنيا بمصر اليوم الجمعة 26-05-2017
التالى اخبار البحرين الان - "حماية المستهلك" تدعو لتجنب الانسياق وراء العروض الترويجية . اليوم الجمعة 26 مايو 2017