أخبار عاجلة
تركيا: إيرادات السياحة تتراجع 17% -
ضبط أكثر من ٢٥٠ كجم حشيش قبالة سواحل جازان -
سعر نفط عمان يرتفع 30 سنتًا -

اخبار البحرين الان - خالد بن حمد: علاقات متقدمة ومتطورة بين البحرين وفرنسا . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار البحرين الان - خالد بن حمد: علاقات متقدمة ومتطورة بين البحرين وفرنسا . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار البحرين الان - خالد بن حمد: علاقات متقدمة ومتطورة بين البحرين وفرنسا . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أشاد الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة بالحرس الملكي، بما وصلت إليه العلاقة المتقدمة والمتطورة بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا في جميع المجالات.

ووصل الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى الجمهورية الفرنسية وبالتحديد لمنطقة بيريتس بالعاصمة باريس، لحضور التمرين المشترك بين قوة الحرس الملكي الخاصة بالحرس الملكي البحريني والقوات الخاصة الفرنسية.

وأكد سموه أن هناك علاقة قوية تربط البلدين بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والرئيس فرانسوا هولاند، وحرصهما على تعميقها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن فرنسا تعتبر من الدول الكبرى التي تمتلك خبرات في مختلف القطاعات، والتي يمكن الاستفادة منها عبر تبادل هذه الخبرات والتي تساهم في فتح آفاق أرحب من التعاون المشترك وتعزيز علاقة الصداقة بين البلدين.

والتقى الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعدد من كبار الضباط العسكريين الفرنسيين، بالإضافة إلى ضباط وأفراد قوة الحرس الملكي الخاصة بالحرس الملكي البحريني.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - خالد بن حمد: علاقات متقدمة ومتطورة بين البحرين وفرنسا . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار البحرين الان - الدكتور عبدالرحمن الفاضل في خطبة الجمعة : حال الأمة كحالها بعد اجتماع كل قمة!