Vote.. مين أجمل بالـ«هوت شورت» مايا دياب أم غادة أم دوللى شاهين؟ Vote.. مين أجمل بالـ«هوت شورت» مايا دياب أم غادة أم دوللى شاهين؟ الإثنين 13.08.2018 03:30 ص

تقضى الكثير من النجمات أوقاتهن حاليا على الشواطئ من أجل الاستمتاع بأوقاتهن، وظهرت الكثير منهن ترتدى " hot shorts " وهو ما جعل المقارنة بينهن قوية.

فمن أبرز النجمات اللاتى ظهرن مؤخرا بالـ"هوت شورت" هى النجمة غادة عبدالرازق التى أثارت الكثير من الجدل على الـ social media خلال الفترة الماضية بإطلالاتها المختلفة.

كذلك النجمة اللبنانية مايا دياب التى عرفت باختياراتها الجريئة لملابسها ظهرت عدة مرات بالـ"هوت شورت" بالصور التى تنشرها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام".

أيضا الفنانة دوللى شاهين نشرت مؤخرا عددا من الصور على "إنستجرام" وهى ترتدى شورت قصيرا، ولاقت إطلالتها إعجاب قطاع كبير من مرتادى صفحتها.

 

Vote..مين أجمل فنانة بالـ "هوت شورت" مايا أو غادة أو دوللي

دولي ومايا وغادةدوللي ومايا وغادة

 

النجمة مايا ديابالنجمة مايا دياب

 

دوللي شاهيندوللي شاهين

 

غادة عبدالرازقغادة عبدالرازق

 

مايامايا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، Vote.. مين أجمل بالـ«هوت شورت» مايا دياب أم غادة أم دوللى شاهين؟
Vote.. مين أجمل بالـ«هوت شورت» مايا دياب أم غادة أم دوللى شاهين؟
الإثنين 13.08.2018 03:30 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق هل يساريو اليد أذكى وأنجح من يميني اليد؟
التالى السندرا أمبروسيو بإطلالة مثيرة مع «الحب الجديد» على الشاطئ السندرا أمبروسيو بإطلالة مثيرة مع «الحب الجديد» على الشاطئ الإثنين 13.08.2018 03:38 ص