شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني السبت 14.07.2018 09:08 ص

شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني السبت 14.07.2018 09:08 ص
شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني
شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني
السبت 14.07.2018 09:08 ص

أعربت المغنية العالمية شاكيرا، الجمعة، عن امتنانها إلى حد التأثر بالاستقبال الحار الذي فوجئت به من جانب اللبنانيين، خلال زيارتها لبنان لإحياء حفل، الجمعة، ضمن فعاليات مهرجانات الأرز الدولية.

شاكيرا، الكولومبية من أصل لبناني، قبل انتقالها الى الأرز لإحياء حفلها عرجت على بلدة تنورين، واستوقفها على الطريق العام في تنورين التحتا عدد من المعجبين، ثم توجهت الى محمية أرز تنورين، حيث كان في استقبالها رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، وغرست شجرة أرز في المحمية.

وظهرت شاكيرا وهي تحاول منع دموعها من شدة التأثر بحرارة الاستقبال اللبناني، فيما سارع العشرات على التقاط الصور التذكارية والسيلفي معها.

رئيس بلدية بشري فريدي كيروز، قال في تصريحات صحفية "إن الرمزية التي تجسدها زرع شاكيرا شجرة أرز أينما كانت تعني تمسّكها بأصولها، وتعبر عن إصرارها على ربط ولديها بأصولها اللبنانية".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني
شاكيرا في لبنان تبكي وتزرع وتغني
السبت 14.07.2018 09:08 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اليوم.. الفنان محمد عبده يغني على مسرح المفتاحة في أبها
التالى كاظم الساهر يشكر الشعب السعودي في أولى حفلاته بالمملكة كاظم الساهر يشكر الشعب السعودي في أولى حفلاته بالمملكة السبت 14.07.2018 09:47 ص