الأكاديمية اللبنانية سوسن الأبطح تتساءل عن "صحافة بلا ثقافة " في بيت عبد الله الزايد لتراث البحرين الصحفي غداً

2018/01/14 - 54 : 11 AM

المنامة في 14 يناير /بنا/ يلتقي بيت عبدالله الزايد لتراث البحرين الصحفي بالأكاديمية والكاتبة اللبنانية سوسن الأبطح، للحديث حول " صحافة بلا ثقافة"، إذ ستسلط الضوء على صناعة الصحافة في العالم العربي، وأهمية الصفحات الثقافية في ظل التحديات التي تواجهها، والخط الأيدلوجي للصحف ومدى الوعي بدور الثقافة وأثرها على الرأي العام، وجدوى وجود استراتيجية صحافية تنهض بالثقافة، يكون ذلك، خلال الموسم الثقافي الموسوم بــ"قل هو الحب"، لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، يوم الأثنين 15 يناير 2018، عند الساعة الثامنة مساء، في بيت عبد الله الزايد لتراث البحرين الصحفي.
تجدر الإشارة إلى أن، سوسن الأبطح أستاذة الحضارة الإسلامية في الجامعة اللبنانية وجامعة القديس يوسف في بيروت، محررة ثقافية في "الشرق الأوسط" (مكتب بيروت) منذ العام 1995 ، وحائزة على دكتوراه في "الحضارة الإسلامية" من جامعة السوربون، كانت الأبطح عضواً في "مركز دراسات الأديان السماوية" التابع ل "المركز الوطني للأبحاث والعلوم" في باريس، كما زاولت الكتابة الصحافية، لا سيما في المجال الثقافي، منذ العام 1989 في العديد من الصحف والمجلات العربية.

خ ب ف/و.ش

بنا 0845 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأكاديمية اللبنانية سوسن الأبطح تتساءل عن "صحافة بلا ثقافة " في بيت عبد الله الزايد لتراث البحرين الصحفي غداً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق جورج كلوني يعود الى التلفزيون بعد 20 عاما تقريبا
التالى توم كروز يشل حركة المرور وسط لندن