أخبار عاجلة

هيئة الترفيه: فعاليات متنوعة بالمملكة

هيئة الترفيه: فعاليات متنوعة بالمملكة
هيئة الترفيه: فعاليات متنوعة بالمملكة

الموسيقار ياني

تنظّم الهيئة العامة للترفيه، خلال الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الجاري، عدداً من الفعاليات العالمية والمحلية بمختلف مناطق المملكة، وفي مقدمتها حفلات الموسيقار العالمي (ياني)، والتي تقام اليوم الخميس (السابع من ديسمبر 2017م)، بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء في الظهران، بحضور العائلات.

ويقام مهرجان الشارع (جادة الترفيه) بمنتزه الأمير فيصل بن فهد بالواجهة البحرية في الخبر اليوم الخميس وغدٍا الجمعة، حيث يحتوي المهرجان على مجموعة من العروض المسرحية والمسيرات الاستعراضية وعروض السيرك وغيرها من العروض الحية.

وتشهد الصالة الخضراء بالدمام عروض حية عالمية لشخصية (بارني) المعروفة والمحببة للأطفال اليوم الخميس وغدًا وبعد غدٍ، في حين تأتي عروض (إلومينيت) البصرية العالمية من نيويورك في نفس الفترة بالأحساء.

وتقدم الفعالية عدداً من العروض الخاصة بالترفيه التقني، ويضم أفضل المواهب لخلق تجربة فريدة من الفنون الاستعراضية، فيما يستمر مهرجان (180 ديقريز) للعائلات في الشبيلي ريزيديندس بالخبر، والذي بدأ أمس حتى الاثنين المُقبل.

وتحتضن الرياض غدًا الجمعة أمسية (شعبيات المملكة) بالصالة الخضراء بالرياض، في أمسية مجانية للرجال، يحييها كل من الفنان مزعل فرحان، والفنان بدر الحبيش، والفنان سعد جمعة.

ويقام عرض الأطفال (سكوبي دو) بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض غدًا وبعد غدٍ، ويحتوي على مشاهد مسرحية كوميدية والأغاني المشهورة بالمؤثرات الخاصة، فيما يقام كرنفال دنانة من اليوم إلى بعد غدٍ السبت بمنتجع الفيصلية بالرياض، ويستهدف العائلات والشباب والأطفال، ويحتوي على عدد من الألعاب الحركية والأنشطة المختلفة.

وتقام في جدة الليلة الفنية (عود وطبلة) والتي تجمع بين الطرب الأصيل والموسيقى العصرية، وذلك في مسرح كورال بيتش، كما يقام معرض (فيتنج) في لابرستيج بجدة خلال الفترة 7 ـ 9 ديسمبر، ويقدم المعرض تجربة فريدة من نوعها من خلال استرجاع ذكريات الماضي وربطها بالحاضر عن طريق عدد من الفعاليات المتنوعة.

وتستمر فعالية عروض (آيس أيج) في عسير مول بأبها إلى الثلاثاء المُقبل، و(كتشن مشن دورا) و(دورا) في نفس الفترة في المنار مول بالمدينة المنورة، وهي فعاليات مخصصة للأطفال والعائلة جميعاً.

وأكدت الهيئة،حرصها على تنويع الفعاليات لتشمل جميع فئات المجتمع من خلال تقديم العديد من العروض الموسمية المتنوعة، بما في ذلك جلب أحدث العروض المحلية والعالمية والتي لاقت رواجاً كبيراً ونفذت مبيعات تذاكرها، بالإضافة للعروض الأخرى المجانية التي تقدمها خلال موسم الشتاء.

 

 

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيئة الترفيه: فعاليات متنوعة بالمملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق اللوفر أبو ظبي سيعرض لوحة لليوناردو دا فينشي هي الأغلى في العالم
التالى أحذر.. من إقراض 5 أشياء حتي لأقرب الناس