أخبار عاجلة

انطلاق معرض "كوميك كون أريبيا" اليوم في الرياض

بتقديم الهيئة العامة للترفيه، تنطلق اليوم فعاليات المعرض التفاعلي "كوميك كون أريبيا" وتستمر حتى يوم السبت 25 نوفمبر بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض، وذلك من الساعة الخامسة إلى الساعة الحادية عشر مساء.

حيث تحتوي الفعالية على معرض تفاعلي متخصص بعالم شخصيات الكوميكس (القصص المصورة) المشهورة بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، كما يقيم المعرض للزوار محطات تفاعلية تتيح لهم استعراض وتجربة آخر إصدارات الشركات العالمية من القصص والأفلام والألعاب في مجال الكوميكس.

​وفي هذا الصدد أشارت الهيئة إلى مواصلتها في تقديم كل ما يتناسب مع جميع أفراد المجتمع من خلال تنويع المحتوى المقدم، بالإضافة إلى جلب أحدث الفعاليات الترفيهية العالمية التي تحظى باهتمام بالغ من الجميع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق معرض "كوميك كون أريبيا" اليوم في الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عين اليوم

التالى أحذر.. من إقراض 5 أشياء حتي لأقرب الناس