أخبار عاجلة

هيئة البحرين للثقافة تنظم أمسية موسيقية مساء غد

هيئة البحرين للثقافة تنظم أمسية موسيقية مساء غد
هيئة البحرين للثقافة تنظم أمسية موسيقية مساء غد

2017/11/15 - 37 : 11 AM

المنامة في 15 نوفمبر/بنا/ تنظم هيئة البحرين للثقافة والآثار، بالتعاون مع سفارة الجمهورية الإيطالية بالمملكة، وبدعم من شركة الخليج للبتروكيماويات (جيبك)، في الساعة الثامنة من مساء يوم غدٍ الخميس أمسية موسيقية لفرقة باولو فريسو الرباعية، وذلك على خشبة الصالة الثقافية، والدعوة عامة.
ويقدم هذا الحفل الموسيقي باولو فريسو (على آلة البوق)، بيبو فيرا (الغيتار الإلكتروني)، باولينو دالا بورتا (الكونترباس الصوتي)، وستيفانو بانيولي (الطبول).

ويمتلك باولو فريسو موهبةً إبداعيةً خلاقةً ونبوغاً موسيقاً، ويعد أحد أهم عازفي البوق وأبرز موسيقيي الجاز على الساحة الفنية الإيطالية.
وعلى صعيد متصل، فإن فعاليات الحي الثقافي مستمرة ومتنوعة، حيث لا يزال مركز الفنون يحتضن معرض الفنانة البحرينية أريج رجب الذي يحمل عنوان (بلا حدود)، وذلك حتى 23 نوفمبر الجاري، ويفتح أبوابه يومياً من 9 صباحاً إلى 8 مساءً.

ويقدم المعرض مجموعة من أحدث أعمال الفنانة الشابة، إذ يبرز المعرض نحو 20 لوحة من آخر الأعمال للفنانة أريج رجب، وذلك من خلال سبر أغوار شخصية الألوان الكامنة وطبيعة الضوء والحركة.
فيما يستضيف بهو مسرح البحرين الوطنيّ كذلك عملاً فنياً تركيبياً بعنوان (هو) للفنان العراقي مهدي مطشّر، إذ يقام المعرض بالتعاون مع دار البارح للفنون والسفارة الفرنسيّة ويستمر حتى 30 ديسمبر المقبل.

ويقدم معرض "هو" عملاً يتيح التفاعل مع الزوار حيث استوحى الفنان العمل من الرسم والنحت والهندسة المعمارية.

أ.ا.ش/و.ش

بنا 0832 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن هيئة البحرين للثقافة تنظم أمسية موسيقية مساء غد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مؤتمر وزراء الثقافة الاسلامي يعقد غدا في السودان
التالى عمرها 71 عاماً وتبدو في العشرين.. مغنية تركية فائقة الجمال تحلم بالإنجاب في هذه السن