أخبار عاجلة
مصدر ليبي: تجارة البشر تمرّ بطرق قانونية! -
تونس.. توقيف شخصين لنشر إشاعة وفاة السبسي -

ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد

ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد
ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد
يستعد المخرج الأمريكي كوينتين تارنتينو لتصوير فيلمه التاسع الذي تدور أحداثه حول أحد القتلة المتسلسلين، الذين ذاع صيتهم في ستينيات القرن الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حسبما أعلن المخرج.

وكان تارنتينو قد انتهى من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم، وهو من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو، الذي سبق وتعاون معه في فيلم Django Unchained عام 2012، ومازالت المفاوضات جارية مع النجم براد بيت للمشاركة في الفيلم، وقد تعاون مع تارنتينو من قبل في فيلم Inglourious Basterds عام 2009.

يعد الفيلم الجديد هو العمل الأول الذي لا يتعاون فيه تارنتينو مع المنتج الأميركي هارفي واينستين، وذلك بعد تاريخ طويل من العمل مع شركة The Weinstein، وجاء ذلك عقب الفضيحة الجنسية التي طالت واينستين، بعد اتهامه بالتحرش جنسياً بـ90 امرأة من العاملات بمجال السينما في هوليوود.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد هنيدي ينقذ سعودي تورط مع 3 دول أجنبية
التالى بسبب هذا الفيديو.. حبس مذيعة مصرية 3 سنوات