أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى».. عملية تستهدف زعيم الحوثيين -
حدث في صورة -
العبادي: استفتاء إقليم كردستان أصبح من الماضي -
الصنيع يدعو الاتحاديين لعمومية استثنائية غدا -
المعايير الإدارية والمالية تحرم الرائد من الرخصة -

"امازون" تعلق مهام المسؤول عن استوديوهاتها بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

"امازون" تعلق مهام المسؤول عن استوديوهاتها بعد اتهامه بالتحرش الجنسي
"امازون" تعلق مهام المسؤول عن استوديوهاتها بعد اتهامه بالتحرش الجنسي
"امازون" تعلق مهام المسؤول عن استوديوهاتها بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

علقت مجموعة "امازون" مهام المسؤول عن فرعها المخصص للأفلام والمسلسلات بعد ان اتهمته منتجة بالتحرش الجنسي في وقت تشهد هوليوود ضجة كبيرة في شأن الانتهاكات الجنسية في قطاع الترفيه.

وقال متحدث باسم الشركة الأميركية العملاقة في مجال التجارة الالكترونية إن رئيس "امازون ستوديوز" روي برايس البالغ 51 عاما أحيل إلى "إجازة نافذة على الفور".

ويأتي هذا القرار بعد مقابلة مع مجلة "ذي هوليوود ريبورتر" أجرتها ايسا هاكيت منتجة مسلسل "ذي مان إن ذي هاي كاسل" الذي تم بثه عبر منصة الفيديو على الطلب التابعة لـ"امازون". وقد أكدت في هذه المقابلة أنها كانت موضع محاولات تحرش جنسي عدة من جانب برايس خلال إحدى السهرات في تموز/يوليو 2015.

وتتهم هاكيت ابنة الكاتب فيليب ك. ديك، المسؤول في "امازون" بالتحرش اللفظي بها خلال التنقل سويا في سيارة أجرة للذهاب إلى هذه السهرة.

واستمر بعدها وفق ما ورد في المقابلة، في هذه المحاولات للتقرب الجنسي منها على رغم ابداء المنتجة رفضها الصريح نظرا إلى أنها مثلية الجنس ومتزوجة وربة عائلة.

وتؤكد هاكيت البالغة 50 عاما أنها فاتحت مسؤولين في "امازون ستوديوز" بموضوع سلوك برينس. وقد فتح تحقيق في هذا الشأن غير أنه لم يصل إلى أي خلاصات.

وتضاف هذه الاتهامات إلى معاتبة توجهت بها عبر "تويتر" الممثلة روز ماكغوان للمدير التنفيذي لـ"امازون" جيف بيزوس.

وقالت ماكغوان إن الشركة تجاهلتها لدى اتهامها هارفي واينستين المنتج الكبير في هوليوود الذي يتصدر عناوين الأخبار في الفترة الأخيرة بسبب ضلوعه في سلسلة من فضائح التحرش الجنسي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن "امازون" تعلق مهام المسؤول عن استوديوهاتها بعد اتهامه بالتحرش الجنسي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور: الجمهور يزوّج بطلي مسلسل "حب للإيجار" بالإكراه
التالى شاهد بماذا رد الرئيس الأمريكي على تغريدة كيم كارديشيان المثيرة؟