أخبار عاجلة
الادعاء على أطباء بارتكاب خطأ .... -
هطول أمطار على الرياض (صور) -
اغتصاب تمساح -

مقتل مساعد منتج خلال استكشاف مواقع تصوير لمسلسل "ناركوس" في #المكسيك

مقتل مساعد منتج خلال استكشاف مواقع تصوير لمسلسل "ناركوس" في #المكسيك
مقتل مساعد منتج خلال استكشاف مواقع تصوير لمسلسل "ناركوس" في #المكسيك
ناركوس مسلسل جريمة أمريكي تدور أحداثه حول قصة تاجر المخدرات المشهور بابلو إسكوبار الذي أصبح ملياردير بسبب إنتاج الكوكايين وتصديرها لخارج كولومبيا

عثر على مساعد منتج كان يقوم بعمليات استكشاف لمواقع تصوير للموسم المقبل من مسلسل "ناركوس" مقتولا بالرصاص في المكسيك على ما اعلن اقارب الضحية ومنصة البث التدفقي الاميركية "نتفليكس".

واوضحت "نتفليكس" التي تنتج المسلسل في بيان "ابلغنا بوفاة كارلوس مونيوس بورتال الذي يقوم باستكشاف مواقع تصوير ونتقدم بالتعازي الى عائلته".

وأسف المعهد المكسيكي للسينما لوفاة مونيوس (37 عاما) الذي سبق له ان عمل على افلام تتمتع بميزانيات كبيرة مثل "سبيكتر" من سلسلة افلام جيمس بوند و "فاست ان فيوريوس 4".

وذكرت وسائل اعلام محلية ان مساعد المنتج قتل الاثنين في منطقة ريفية في ولاية مكسيكو المتاخمة للعاصمة. وسجلت هذه الولاية 1174 جريمة قتل منذ مطلع السنة الحالية ما يجعلها ثاني ولاية في البلاد من حيث العنف على ما تظهر الارقام الرسمية.

وكان كارلوس مونيوس بورتال توجه بسيارته لالتقاط صور لحساب مسلسل "ناركوس" الذي تدور احداث موسمه الرابع في المكسيك.

وعثر على جثته التي اخترقتها رصاصات عدة في سيارته على ما افاد احد صدقائه صحيفة "إل باييس" الاسبانية.

وتعذر على النيابة العامة في ولاية مكسيكو التي اتصلت بها وكالة فرانس برس توضيح ظروف الحادث وما إن فُتح تحقيق بالموضوع ام لا.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل مساعد منتج خلال استكشاف مواقع تصوير لمسلسل "ناركوس" في #المكسيك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بسبب هذا الفيديو.. حبس مذيعة مصرية 3 سنوات