أخبار عاجلة
فيديو... قطار يمر فوق رجل هندي ولا يصاب بأذى -

أغنية جديدة لهيفاء وهبي تثير إعجاب الملايين

أغنية جديدة لهيفاء وهبي تثير إعجاب الملايين
أغنية جديدة لهيفاء وهبي تثير إعجاب الملايين

أطلقت النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي" أغنيتها التي طال انتظارها والتي حملت عنوان “بحب الحياة” في لوحة استعراضية ضخمة قدّمتها على مسرح حفل انتخاب “ملك جمال لبنان” الذي عرض عبر قناة “ام تي في” اللبنانية.

 

وأغنية هيفاء الجديدة من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب.

 وتخرج هيفاء وهبي بالأغنية الجديدة مرّة جديدة عن السرب لتغرّد من جديد في عالم الإبداع الذي اختارت أن تكون سبّاقة فيه.

 

وتدعو هيفاء وهبي في الأغنية الجميع لعيش هذه الحياة بإبتسامة يستحقّها كلّ منّا فتنثر التفاؤل والإيجابية لتنبض مرّة جديدة كلّ القلوب حبّاً بها.

 

وتألقت  هيفاء وهبي بـOverall ذهبي اللون ومميّز بتصميمه فبدت كجوهرة نادرة ومشعّة، سرقت كل الأنظار نحوها وخطفت ثناء الملايين الذين عبّروا في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها والأغنية التي تحوّلت في ساعات قصيرة جداً إلى حديث الصغير والكبير.

 

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت فيديو اللوحة الخاصة بأغنية “بحب الحياة” رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أغنية جديدة لهيفاء وهبي تثير إعجاب الملايين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بسبب هذا الفيديو.. حبس مذيعة مصرية 3 سنوات