أخبار عاجلة
تشريح آيفون 8 يكشف «كذبة أبل» -

الفيلم المصري «يوم للستات» ينال جائزة السينما الأفريقية

الفيلم المصري «يوم للستات» ينال جائزة السينما الأفريقية
الفيلم المصري «يوم للستات» ينال جائزة السينما الأفريقية
حاز الفيلم المصري (يوم للستات) بطولة إلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكري بالجائزة الكبرى (عثمان سمبين) للدورة العشرين من مهرجان السينما الأفريقية بخريبكة التي أسدل الستار عليها مساء السبت في المملكة المغربية.

تدور أحداث الفيلم داخل حي شعبي حيث يقرر القائمون على المركز الرياضي بالمنطقة تخصيص يوم للسيدات فقط للاستمتاع بحوض السباحة وتأثير ذلك على نساء وفتيات الحي.

تنافس في المسابقة الرسمية للمهرجان 14 فيلما من المغرب وتونس والجزائر ومصر وغانا والسنغال وجنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وتوغو ورواندا وموزامبيق ومالي وبوركينا فاسو.

وفاز الفيلم السنغالي (فيليستي) لمخرجه السنغالي-الفرنسي آلان جوميز بجائزة لجنة التحكيم فيما حصل فيلم (قطار السكر والملح) من موزامبيق للمخرج ليسينو أزيفيدو على جائزتي الإخراج والسيناريو.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفيلم المصري «يوم للستات» ينال جائزة السينما الأفريقية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الباسوورد" مقابل الثقة.. هذا طلب زوجة الممثل الأميركي صاحب "فيديو الخيانة المشين"
التالى إليشن سانغو مع صديقها الحقيقي في مكانٍ عام بعد 5 سنوات من "الاختفاء".. ماذا قالت عن حبيبها في "حب للإيجار"؟