أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

إغلاق باب المشاركات الأدبية عن المحرق منتصف سبتمبر المقبل

إغلاق باب المشاركات الأدبية عن المحرق منتصف سبتمبر المقبل
إغلاق باب المشاركات الأدبية عن المحرق منتصف سبتمبر المقبل

إغلاق باب المشاركات الأدبية عن المحرق منتصف سبتمبر المقبل

أعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار إغلاق باب التقديم للنصوص الأدبية المشاركة بموضوعات تتعلق بمدينة المحرق عاصمة للثقافة الإسلامية في 15 سبتمبر المقبل، وذلك لإصدار كتب العام 2018، ضمن فعاليات عام كامل يسلط الضوء على المدينة بما فيها من إرث حضاري وإنساني وفني عريق.

وأوضحت الهيئة أنها تستقبل كافة الموضوعات الأدبية، بما فيها «الشعر والنثر، الرواية، الأبحاث العلمية، القصص، وغيرها». إذ خصصت للعام 2018 طباعة الكتب ذات العلاقة بمدينة المحرق.

وتعمل الهيئة حاليا على تشكيل لجنة اختيار تقوم بفرز المواضيع والمشاركات التي سترد إليها، واختيار الأفضل منها في سبيل تقديم منتج ثقافي يليق بالمحرق كعاصمة للثقافة الإسلامية، والتي تتهيأ لاستقبال هذا الحدث العالمي عبر بنية تحتية ثقافية سياحية في طليعتها طريق اللؤلؤ المدرج على قائمة التراث الإنساني العالمي والذي يستكمل في العام ذاته. وسيتضمن معرض البحرين الدولي للكتاب للعام 2018، جناحا خاصا يعرض كل الكتب الصادرة بمناسبة اختيار المحرق عاصمة للثقافة الإسلامية.

وسيكون باب التسجيل مفتوحا للمشاركين البحرينيين والعرب ولإرسال محتوى المشاركة أو أي استفسار عن الموضوع يمكن التواصل عبر العنوان البريدي: [email protected]

هيثم حبيب - الدمام أغسطس 14, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إغلاق باب المشاركات الأدبية عن المحرق منتصف سبتمبر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

التالى أحذر.. من إقراض 5 أشياء حتي لأقرب الناس