أخبار عاجلة
الصين تناقش أزمة الروهينجا مع جيش ميانمار -
مصرع 12 شخصا جراء حريق في فندق بجورجيا -

الفنانة سعاد عبدالله تبكي رفيق دربها: كان إنساناً استثنائياً.. ظاهرة غير اعتيادية

الفنانة سعاد عبدالله تبكي رفيق دربها: كان إنساناً استثنائياً.. ظاهرة غير اعتيادية
الفنانة سعاد عبدالله تبكي رفيق دربها: كان إنساناً استثنائياً.. ظاهرة غير اعتيادية
غلبت الدموع الفنانة سعاد عبدالله عند حديثها عن رفيق دربها الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا مؤكدة أن المصاب عظيم والألم على قدر الفقد، وأنه على قدر ما أسعدنا سنظل نتألم ونتذكره كلما شاهدنا أعماله وقرأنا عنه أو حتى جلسنا مع أنفسنا نتذكره.


وفي معرض حديثها عن الفنان الراحل وقيمته الفنيه أكدت سعاد عبدالله أنه تاريخ يتم التأريخ للمسرح في الكويت من خلال أعماله وما قدمه ومن خلال الانتشار الذي حققه على مستوى الوطن العربي.

وأضافت سعاد عبدالله وهي تغلبها دموعها ويظهر عليها بالغ الأسى أن عبدالحسين كان انساناً استثنائياً وغير عادي وسنظل نحمل هذا الألم بداخلنا ولن ننساه لأنه ظاهرة غير اعتيادية وكانت لديه رسالته الخاصة إلى جانب الرسالة الفنية هذه الرسالة كانت تعني أن الكويت بلد للجميع بلد للمحبة وأن الخليج وحدة واحدة وأن الجميع كان يفرح بأعماله وذلك يؤكد نجاحه في رسالته.

وعن أخلاق الفنان الراحل قالت الفنانة سعاد عبدالله إنه كان حنوناً وطيباً ولم يكن يبيت وهو على خصام مع أحد وكان يهتم بالجميع ويراضي كل من حوله، محباً للحياة متفائلاً ولم تكن تفارقه الضحكة أبداً.

سعاد عبدالله قدمت الشكر لسمو أمير البلاد وقالت نحن كفنانين نثمن ما قام به سمو الأمير حفظه الله من الاهتمام بأمر وفاة عبدالحسين من إرسال طائرة لإحضار جثمانه والبيان الذي تم نشره وغيرها من مظاهر الاهتمام التي قدمتها الحكومة، لأن ذلك يعتبر تقديراً واهتماماً بكل فنان كويتي. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفنانة سعاد عبدالله تبكي رفيق دربها: كان إنساناً استثنائياً.. ظاهرة غير اعتيادية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعرف على سلسلة الحفلات التي تنظمها “روتانا” خلال شهري نوفمبر وديسمبر بالمملكة.. وأبرز الفنانين المشاركين
التالى مسؤول كويتي: الكويت نفذت العديد من المشاريع للمحافظة على التراث ودعم الثقافة