أخبار عاجلة
مطالعات الصحف في البحرين -
الطقس في البحرين: بارد نسبيا مع بعض السحب -
كيم جونغ يتعهد 'بتحقيق النصر .... -

بكاء وحزن في مداخلات الفنانين عن الفنان الراحل

بكاء وحزن في مداخلات الفنانين عن الفنان الراحل
بكاء وحزن في مداخلات الفنانين عن الفنان الراحل
عبّر العديد من الفنانين والإعلامين عن حزنهم وبالغ مواساتهم لرحيل ابتسامة الكويت وبهجتها الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا فها هي الاعلامية ماما انيسة تبكي بالدموع وتجهش عندما تحدثت عنه وقالت بحزن وأسى "وداعا يابسمة بلادي".

أما الفنان عبدالله الرويشد فقد عزى أهل الكويت بوفاة الفنان الراحل، وأكد ما بينهما من علاقات كلها حب وإخاء تؤكد روح الطيبة التي كان يتسم بها الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا. 

من جانبه دخل الفنان داوود حسين دخل بنوبة بكاء عند حديثه عن الراحل مؤكداً أنه كان أخاً كبيراً، مؤكداً على الدور الكبير للراحل في تبنيه في العمل الفني وأنه لم يكن يفرق بينه وبين أولاده، فقدتُ أبي وأخي الكبير بوفاته، وقد فارق الحياة مبتسماً وهذه بشرة خير له وأدعو له بجنات الخلد.

من جانبه عبر الفنان الكبير عادل إمام عن بالغ حزنه برحيل الفنان    مؤكداً على ما كان بينهما من صداقة وأخوة، وعن موهبة الراحل  قال عادل إمام أنه كان من الرواد في التمثيل والكوميديا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بكاء وحزن في مداخلات الفنانين عن الفنان الراحل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى أحذر.. من إقراض 5 أشياء حتي لأقرب الناس