أخبار عاجلة

بريطانية من أصول هندية ستلعب دور الأميرة في "علاء الدين".. 5 معلومات عن نعومي سكوت

كشفت شركة "ديزني" عن الممثلة التي ستلعب دور الأميرة ياسمين في فيلم علاء الدين الجديد، نعومي سكوت، للمخرج جاي ريتشي، بتقنية العرض الحي.

وبينما لا يعرفها معظمنا، فإنها قد ظهرت في فيلم Power Rangers، الذي جرى عرضه مطلع هذا العام.

الأمر على وشك أن يتغير، فالممثلة غير المعروفة نسبياً في الوقت الحالي ستصبح نجمة عن قريب، إليكم 5 أشياء يتحتم عليك معرفتها عن الممثلة البالغة من العمر 24 عاماً، بحسب موقع ENews.

1- ليست من "أجرابا"

لأن هذه الدولة الخيالية ليست مكاناً حقيقياً، ومع ذلك فالممثلة من لندن. ووالدتها يوشا سكوت (ني جوشي) من أوغندا، وتنحدر من أصل الغوجراتية الهندي. وفي الوقت ذاته، يعد والد نعومي، كريستوفر سكوت، بريطانياً.

2- متزوجة

تزوجت نعومي نجم كرة القدم جوردان سبينس، الذي يلعب لصالح نادي إيبسويتش تاون لكرة القدم، منذ عام 2014. وتواعد الثنائي لمدة 4 سنوات قبل الزواج.

3- يعمل والداها قسِّيسَين

يعمل كلا والديها قِساً في كنيسة Bridge Church، بوودفورد في ريدبريدج، بالمملكة المتحدة.

وتعود أم سكوت إلى أصول هندية، بحسب موقع ABC.

4- من نجوم Disney Darling

ظهرت نعومي في الفيلم الأصلي لقناة Disney بعنوان Lemonade Mouth عام 2011. ويروي الفيلم الأسري قصة 5 طلاب بالمدرسة الثانوية يلتقون في الحجز ويشكلون فرقة للتعامل مع صراعاتهم. وفي الفيلم، لعبت نعومي دور موهيني "مو" بانجاري.

كما لعبت دور ميجان في مسلسل Life Bites على قناة Disney.

5- جاهزة للعروض التلفزيونية

ظهرت الممثلة، التي تبلغ 24 عاماً من العمر، في عرض الخيال العلمي قصير الأجل، Terra Nove، من سبتمبر/أيلول 2011 حتى ديسمبر/كانون الأول 2011. وخلال العرض الذي أنتجه ستيفن سبيلبرغ، لعبت نعومي دور المراهقة المعقدة اجتماعياً مادي شانون. وأعقب عرض The Fox عائلة شانون، حيث حاولوا إنشاء مستعمرة في المستقبل.

ومن المُقرر أن يلعب مينا مسعود الدور الرئيس في فيلم "علاء الدين"، ومن المؤكد أن يلعب ويل سميث دور الجنّي الذي يحقق الأمنيات. ولم يجر الإعلان عن موعد عرض النسخة الجديدة من Aladdin.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بريطانية من أصول هندية ستلعب دور الأميرة في "علاء الدين".. 5 معلومات عن نعومي سكوت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هافينغتون بوست ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هافينغتون بوست مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منى كمال هاشم : بين أرطغرل وعبد الحميد.. لماذا تم محو بطولات العرب التاريخية من الدراما التركية؟
التالى بسبب هذا الفيديو.. حبس مذيعة مصرية 3 سنوات